منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

الـ"دوَاعش" يعلنون "النفير الرقميّ"...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"حمس" تصف "الأفلان" و"أحزاب الموالاة" بـ"القراقوز" السياسي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-11-24 11:08 PM
الشيعة يستهدفون أطفالنا بقنوات "هدهد"، "هادي"، "مجد"، "طه" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-14 12:24 AM
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
"السكتة" لوقف الشهود.. "الهبّالة" لمنع الطلاق والحناء "ترطب" القاضي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-18 11:56 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-02-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,971 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي الـ"دوَاعش" يعلنون "النفير الرقميّ"...

الـ"دوَاعش" يعلنون "النفير الرقميّ" ويضعون المغرب ضمن الأهداف



بالموازاة مع إعلان التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية"، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، إطاحة غاراته الجوية بـ8500 مقاتل في صفوف "داعش" بكل من العراق وسوريا خلال الأشهر الستة الأخيرة، أعلن أنصار "تنظيم البغدادي" ما أسموه "النفير العام" لمواجهة "الحرب الإعلامية المتصاعدة ضد التنظيم، والرد على الهجمات الجوية التي تقودها أمريكا بمشاركة 60 دولة غربية وعربية، منذ غشت الماضي".
وامتلأت المواقع الالكترونية الموالية لـ"داعش" وكذا حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المناصرة لها بهجومٍ إعلاميّ موجه ضد التحالف الدولي، وضد الدول العربية المُنضَمّة إليه، خاصة وأن تلك الحسابات تحدثت عن كون هذه الدول تعتزم تخصيص خُطب الجمعة لغرض الطعن في التنظيم وذلك "تلبيةً لطلب أمريكيّ" وفق تعبيرات الناشرين.
المصادر ذاتها أعلنت عن ما وصفته بـ"النفير العام على المستوى الإعلامي"، بدءً من التفاعل مع هاشتاغ "#النفير_العام_لأنصار_دولة_الإسلام"، حيث سيتم العمد للرفع من عدد المنشورات اليومية التي تصب في الإشادة بـ"داعش"، إويتحدث الموالون عن نشر أزيد من 100 ألف تغريدة ومقال يوميا، فيما طالب بيان ذات الـ"دواعش" بالاستعداد لاطلاق تلك الحملة مساء اليوم.
ويشتغل أعضاء "داعش" ومناصروه على ما قالوا إنها "خطة محكمة للحرب القادمة"، ومن بينها "نشر إصدارات الدولة الإسلامية وتجنب الحوارات الجانبية والتركيز على النصرة والتقليل من الخاص إلا في نطاق ضيق لاحتمال الإختراق أو التحكم بالخاص، ورصد الكذب الإعلامي وفضحه وترجمة التقارير الإخبارية الغربية التي تتحدث عن دولة الإسلام وأنصارها والرد على شيوخ الطواغيت وكشف أنهم يتعاونون مع الحملة الصليبية وتبيين ذلك للمسلمين".. دائما وفق التعابير المستعملة بذات المصادر الرقمية.
في سياق ذي صلة، يواصل "داعش" تهديداته الموجّهة للدول المنتمية للتحالف المواجه لها بسلاح الطيران، وقدم التنظيم ما وصفها بـ"بطاقة هوية الدول التي تحارب دولة الخلافة الإسلامية"، موردا اسم المغرب ضمن "لائحة الأعداء من الفئة الأولى" التي قال إنها "تقوم بعمليات عسكرية على الأراضي التي يسيطر عليها".
وأدرج تنظيم "الدولة الإسلامية" اسم المغرب ضمن لائحة تضم 23 دولة قدمها شانة لعمليات برية إلى جوار الاستهداف الجوي لمناطق تواجده فوق تراب كل من العراق وسوريا ومصر وليبيا واليمن وأفغانستان ولبنان، وهي الفئة التي جمع المغرب ضمنها إلى جوار 15 دولة غربية بالإضافة لمصر والبحرين والأردن وقطر والسعودية والإمارات وتركيا وإيران.
وفيما يخص الفئة الثانية التي وصفها "داعش" بـ"دول تقدم الدعم العسكري للقوى والميلشيات المسلحة المعادية لدولة الخلافة الإسلامية"، فشملت 15 دولة، في مقدمتها أمريكا وروسيا وإسرائيل وإيران، فيما ضمت "الفئة الثالثة"، وتخص "دول تقدم الدعم الإنساني والاستخباراتي"، 27 دولة أغلبها من أوروبا، وبها أيضا كل من الكويت وعمان.
وأورد المصدر ذاته أن " الفئة الرابعة" هي لـ"دول تحارب الدولة الإسلامية استخباراتيا تحت يافطة 'مكافحة الإرهاب'"، وشملت الولايات المتحدة وبريطانيا وروسيا وإيران وتركيا وإسرائيل، إلى جانب السعودية ومصر والإمارات، ودولا إسلامية أخرى مثل أندونيسيا وماليزيا وباكستان




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الـ"دوَاعش" يعلنون "النفير الرقميّ"...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 09:04 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب