منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

لقد فوجئنا بنبإ الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف تونس

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التنظيم الإرهابي "دامس" ... الخطر القادم الذي يتهدد المغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-11 12:09 AM
مجلس الأمن الدولي يدين الهجوم الإرهابي في الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-26 12:07 AM
صحيفة جزائرية تصف بنكيران بـ"الإرهابي الذي يُعلِّم بوتفليقة السياسة" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-28 05:22 PM
الهجوم الصاروخى استهدف فندقا فاخرا فى العاصمة الليبية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-07-25 01:17 AM
أجهزة الأمن الجزائرية تمكنت من ضبط دليل منفذى الهجوم الإرهابى على منشأة الغاز بالجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-01-23 05:05 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-03-19
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool لقد فوجئنا بنبإ الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف تونس

بوتفليقة للسبسي: لقد فوجئنا بنبإ الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف تونس






أكد رئيس الجمهوريةعبد العزيز بوتفليقة في برقية إلى نظيره التونسي الباجي قايد السبسي، مساندة الجزائر "القوية" لتونس ووقوفها إلى جانبها على إثر الاعتداء الإرهابي الذي طال الأربعاء متحف الباردو بالعاصمة تونس.
وقال الرئيس بوتفليقة في برقيته : "لقد فوجئنا بنبإ الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف اليوم عاصمة تونس الشقيقة والذي أودى بحياة الكثير من الأبرياء".
"وأمام هذه الفاجعة التي ألمت بالشعب التونسي الشقيق --يضيف رئيس الجمهورية-- أعرب باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي, إلى فخامتكم وإلى الشعب التونسي الشقيق وحكومته عن أصدق عبارات المواساة والتعازي, معربا لكم عن إدانتنا الشديدة لهذا العمل الإجرامي المقيت الذي يتنافى وقيمنا ومبادئ ديننا الحنيف".
"وإذ أؤكد لكم تعازي الشعب الجزائري الأخوية --يستطرد الرئيس بوتفليقة-- تيقنوا من إخلاصنا في مشاعر الأخوة ومن تضامننا اللامشروط، كنا دوما جنبا إلى جنب في السراء وسنبقى بإذن الله كذلك في الضراء".
وخلص الرئيس بوتفليقة إلى القول: "ولا يسعني أمام هذا العمل الشنيع إلا أن أجدد لفخامتكم عميق شجبنا واستنكارنا لهذا الاعتداء الدنيء ومساندتنا القوية للشعب التونسي, ووقوفنا الكامل إلى جانبكم في هذا الظرف العصيب، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهم ذويهم جزيل الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل".
..وسلال يعرب عن تضامن الحكومة الجزائرية مع تونس
من جهته أعرب الوزير الأول عبد المالك سلال في مكالمة هاتفية مع نظيره التونسي حبيب الصيد عن تضامن الحكومة الجزائرية ومساندتها لنظيرتها التونسية في تصديها للإرهاب، وذلك على إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف متحف الباردو.
وأوضح بيان لوزارة الشؤون الخارجية أنه "على إثر الهجوم الإرهابي, أجرى الوزير الأول عبد المالك سلال مكالمة هاتفية مع رئيس الحكومة التونسية, السيد حبيب الصيد، أعرب له خلالها عن تضامنه وتضامن الحكومة الجزائرية مع نظيرتها في تونس".
كما أكد سلال لنظيره التونسي على "مساندة الجزائر للشقيقة تونس في تصديها للإرهاب ودعمها للجهود التي تبذلها لاستتباب الأمن والاستقرار بما يتيح توفير المناخ السياسي والاقتصادي الملائم لتعزيز المؤسسات الديمقراطية في ظل السلم والرفاهية والتقدم".
وأوضح المصدر نفسه أن الجزائر "تتابع لحظة بلحظة وبقلق شديد الأخبار الواردة من تونس بشأن الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف منتصف نهار اليوم الأربعاء متحف الباردو بالعاصمة تونس والذي أزهقت فيه أرواح بريئة بدم بارد".
و"إذ تدين الجزائر بشدة هذا العمل الإجرامي البشع, كما تدين عملية احتجاز الرهائن الذي تبعه, فإنها تؤكد على تضامنها الكامل واللامشروط مع تونس رئيسا وحكومة وشعبا أمام هذه العملية اليائسة التي لن تبلغ بأي حال من الأحوال الهدف الذي يريده لها منفذوه وعرابوهم في زعزعة أمن واستقرار تونس الشقيقة والنيل من عزيمة كل مكونات المجتمع التونسي المتماسك والمتكاتف".
وأضاف المصدر ذاته أن "الجزائر التي لم تتوان يوما في الأخذ بيد الإخوة في تونس والوقوف إلى جانبهم لمساعدتهم على تخطي آثار الأزمة, تعرب اليوم أكثر من أي وقت مضى عن استعدادها لمواصلة دعمها لجهود السلطات التونسية لمجابهة كافة التحديات بما في ذلك التحديات الأمنية وفي مقدمتها القضاء على آفة الإرهاب".




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

لقد فوجئنا بنبإ الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف تونس



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:53 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب