منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المنتخب ليس فريق* "‬حي*"..

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلفيون* ‬تحالفوا* ‬مع* "‬الدولة* ‬العميقة*" ‬لإسقاط* ‬مرسي* ‬قبل* ‬وصوله* ‬إلى* ‬قصر* ‬الرئاسة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-18 12:12 AM
"‬خليع*" ‬في* ‬الشرق*.. "‬رشتة*" ‬في* ‬الوسط* ‬و*"‬وعدات*" ‬في* ‬القبائل* ‬والصحراء Emir Abdelkader منتدى العام 0 2013-11-13 02:48 PM
"‬تغاضي* ‬محمد* ‬السادس* ‬عن* ‬تهنئة* ‬بوتفليقة* ‬في* ‬نوفمبر*.. ‬أزمة* ‬سياسية* ‬حقيقية*"‬ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-04 01:25 AM
درودكال* ‬يعين* "‬دبار*" ‬أميرا* ‬جديدا* ‬لكتيبة* "‬الفتح* ‬المبين*" ‬بتبسة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-03 03:44 PM
"‬استدعاء* ‬المغرب* ‬لسفيرها* ‬مبرّر*.. ‬وباشرنا* ‬حملة* ‬للدفاع* ‬عن* ‬قرارنا*"‬ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-02 04:17 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-03-22
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,962 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المنتخب ليس فريق* "‬حي*"..

المنتخب ليس فريق* "‬حي*".. ‬"جابو"* ‬غرّر به وتصرف ڤديورة* "‬صبياني*"‬








وصف مدرب المنتخب الوطني،* ‬كريستيان* ‬غوركوف،* ‬قيام اللاعب عدلان ڤديورة،* ‬بطلب توضيحات منه بعد عدم استدعائه لدورة قطر،* ‬عبر تغريدة له في* ‬حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي* "‬تويتر*"‬،* ‬بـ"الصبياني*"‬،* ‬مشيرا إلى أن عدم استدعائه لعبد المؤمن جابو راجع إلى تصريحاته* ‬غير المسؤولة،* ‬وبأن مشكلته مع* ‬*"‬الفاف*"‬،* ‬مؤكدا أن المنتخب الوطني* ‬ليس فريق* "‬حي*".‬
لم يتوان مدرب "الخضر" في فتح النار على بعض اللاعبين الذي يفتقدون ـ حسبه ـ لثقافة التواصل مع الآخرين، على غرار عبد المؤمن جابو وعدلان ڤديورة، وهذا في ندوة صحفية عقدها صبيحة أمس، بقاعة الندوات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، مدافعا في الوقت ذاته عن خياراته الفنية، حيث قال: "لقد تحدثت مع بعض اللاعبين المبعدين عن قائمة دورة الدوحة وشرحت لهم سبب إبعادهم في الوقت الراهن.. ڤديورة كان واحدا من الذين قررت الاتصال بهم.. نشرت القائمة ليلة الاثنين، وهو كانت تنتظره مقابلة مع فريقه واتفورد الانجليزي، لذا أجلت موعد الاتصال به بـ24 ساعة، لو صبر قليلا لشرحت له، لكن للأسف تسرع وقام بتصرف "صبياني" من خلال نشر تغريدة عبر "تويتر"، مضيفا: "عدلان لم يلعب كثيرا هذا الموسم مع فريقه، لقد عاد مؤخرا فقط إلى مستواه ولعب ثلاث مواجهات جيدة مع واتفورد.. لو يواصل على نفس المنوال ممكن جدا أن أستدعيه في جوان القادم شأنه شأن مهاجم النجم الساحلي التونسي بغداد بونجاح الذي قد يكون حاضرا مستقبلا بعد عودته للمنافسة واستنفاده العقوبة المسلطة عليه"، وتحدث غوركوف بالتفصيل عن قضية جابو، معترفا بأن تصريحاته في حقه هي سبب إبعاده عن "الخضر" وقال: "بكل صراحة جابو غرّر به.. تصريحاتي بشأنه بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم كانت مجرد تقييم له.. لم أشتمه أو أسبه، ليس لدي أي مشكل مع هذا اللاعب أو غيره، ومشكلة جابو مع "الفاف""، وأردف قائلا: "تصرفات بعض اللاعبين غير مقبولة تماما.. المنتخب الوطني ليس فريق حي حتى نقوم بما نشاء.. مشكل سوداني في كأس إفريقيا الأخيرة أنه لم يتقبل تغييره في لقاء كوت ديفوار.. إذن ماذا تقول وتفعل بقية العناصر التي لم تلعب ولو لدقيقة واحدة؟ حتى سليماني استبدل أكثر من مرة ودخل مكانه إسحاق بلفوضيل.. على اللاعبين تقبل الوضع واحترام خياراتي الفنية".
وفي ذات السياق، تطرق غوركوف للحديث عن حالة لاعب آخر في المنتخب الوطني لا يتقبل كرسي الاحتياط، ويتعلق الأمر بمهاجم نادي قرطبة الاسباني نبيل غيلاس، الذي قال بشأنه: "لقد استدعيت 6 مهاجمين لدورة قطر.. غيلاس يرغب في اللعب أساسيا وهذا ما لا أضمنه له، ما يعني أنه لا مكانة له حاليا في "الخضر"، قبل كل شيء عليه أن ينضبط ويتقبل كرسي الاحتياط مستقبلا حتى يكون حاضرا في تربصات المنتخب الوطني وانتظار فرصته"، قبل أن يضيف: "لا يمكنني أن أستدعي لاعبين لا يقبلون الاحتياط".
لاعبو وفاق سطيف
شرح مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف سبب عدم توجيه الدعوة للاعبي وفاق سطيف خلال دورة قطر الودية، قائلا: "وفاق سطيف تألق بشكل لافت للانتباه هذا الموسم على المستوى القاري وتوج بلقبي رابطة أبطال إفريقيا وكأس "السوبر"، هذا أمر جيد، لكن لا يعني بالدرجة الأولى أن لاعبيه يستحقون دعوة المنتخب الوطني فقوة الوفاق تكمن في الروح الجماعية وليس في الإمكانات الفردية للاعبيه".
مسلوب:
أكد التقني الفرنسي كريستيان غوركوف، أن عامل السن أثر سلبا على "وليد مسلوب" متوسط ميدان نادي لوريون الفرنسي (29 سنة)، وجعله يصرف النظر عنه قصد استدعائه للمنتخب الوطني، وقال: "مسلوب يتواجد في أحسن حالاته هذا الموسم، لكن هناك أيضا عامل السن الذي يؤخذ بعين الاعتبار ولا يمكنني استدعاؤه حاليا".
حشود وعبيد
تمنى غوركوف لو أن الثنائي مدافع مولودية الجزائر عبد الرحمن حشود ومتوسط ميدان نادي نيوكاستل الإنجليزي، سيحضران تربص الدوحة، مؤكدا أن الإصابة سبب إبعاد الثاني الذي كان أمام فرصة كبيرة لإثبات وجوده، بينما فضل عدم استدعاء الأول بسبب الوضعية الصعبة التي يعيشها فريقه مولودية الجزائر هذا الموسم "حشود تنتظره مقابلات صعبة مع فريقه.. لذا فضلت تركه وعدم توجيه الدعوة له الآن".
كادامورو وقسحي
كشف غوركوف أنه فضل عدم استدعاء الثنائي أحمد قسحي ولياسين بن طيبة كادامورو بسبب عدم جاهزيته ومعاناته من نقص المنافسة، كون اللاعبين لا يشاركان في اللقاءات الرسمية مع فريقيهما ماتز الفرنسي وأوساسونا الإسباني على التوالي.
زماموش
قال مدرب "الخضر" بخصوص حارس اتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش، بأنه يبقى قيمة ثابتة في المنتخب الوطني رغم استبعاده عن المشاركة في دورة قطر، مشيرا إلى أن الإصابات أثرت كثيرا في هذا الحارس الذي يملك إمكانات جيدة.
شنيحي
أشاد مدرب المنتخب الوطني كثيرا بإمكانات الجناح الأيسر لنادي مولودية العلمة، ابراهيم شنيحي، وأكد بخصوصه أنه قادر على اللعب في أعلى مستوى، إذ قال: "شنيحي يملك مؤهلات كبيرة ترشحه للعب في المستوى العالي بسهولة".
تربص قطر فرصة لاكتشاف الجدد
أكد غوركوف، أن تربص قطر يعتبر فرصة جيدة بالنسبة له من أجل اكتشاف اللاعبين الجدد الذين استدعاهم، مؤكدا أن مواجهتي عمان وقطر هامتين لـ"الخضر".
وقال غوركوف: "لقد سطرت أهدافا مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على العمل على المدى البعيد، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 ومونديال روسيا 2018 .. موجهتنا لقطر وعمان نهاية الشهر الحالي سيكون اختبار مفيد بالنسبة لنا، وستكون فرصة كبيرة بالنسبة لي على وجه الخصوص من أجل اكتشاف الوجوه الجديدة في المنتخب على غرار طافر، غزال، شافعي، بن العمري، بلايلي وعسلة"، مضيفا: "لقد فضلت عدم استدعاء لاعبين جددا كثرا، بالمقابل استدعيت كل الركائز عدا مبولحي حفاظا على روح المجموعة".
بلايلي يتعرض لإصابة
تعرض لاعب اتحاد العاصمة، يوسف بلايلي، لإصابة على مستوى القدم، في لقاء الأمس أمام نصر حسين داي، وقال مدرب حراس الاتحاد، فريد بلملاط عقب نهاية اللقاء بشأن هذه الإصابة ومدى تأثيرها على اللاعب في تربص "الخضر" بقطر: "اللاعب سيقوم بفحوصات طبية قبل اتخاذ قرار مشاركته في لقاءي قطر وعمان مع المنتخب الوطني، هذا أمر مفروغ منه، من جهتي، أظن أن الإصابة ليست خطيرة واللاعب سيكون جاهزا".
لا توجد مشاكل وملاعب "الكان" أثرت على فغولي وبراهيمي
فند مدرب المنتخب الوطني، كل الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن تدهور العلاقة بينه وبين عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، مشيرا إلى أنه اتصل بأغلب اللاعبين ولم يلمس لديهم أي عامل سلبي.
وصرح غوركوف بأنه التقى سفيان فغولي وياسين براهيمي وتأكد بنفسه من عدم وجود أي مشكل، سواء معه وحتى بين اللاعبين، خاصة في ظل الجدل الكبير الذي أثاره المدرب في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بغينيا الاستوائية، باعتماده على فغولي وبراهيمي بالرغم من تراجع مستواهما، وقال: "لا تصدقوا كل الأشياء التي تسمعون بها. لا يوجد أي مشكل بيني وبين اللاعبين ولا حتى ما بين اللاعبين. لقد استفسرت منهم واتصلت بأغلبهم وتأكدت أنه لا يوجد أي خلاف". مضيفا: "التقيت فغولي وبراهيمي مؤخرا كي أستفسر منهما عن حقيقة هذا الموضوع، لقد أكدا لي أن علاقتهما طيبة مع جميع الأشخاص بالمنتخب الوطني ولا توجد مشاكل".
من جهة ثانية، دافع المدرب مجددا عن سفيان فغولي وياسين براهيمي، مبررا أداءهما المخيب في "الكان" المنصرمة، بتضرر الملاعب بغينيا الاستوائية التي لم تسمح لهما بتجسيد مواهبهما فوق أرضية الميدان. وقال: "براهيمي وفغولي لاعبان سيصلان مرحلة النضج الكروي بعد سنتين. إنهما موهوبان، وعدم بروزهما في كأس إفريقيا ليس غلطتهما بل هو بسبب سوء الملاعب التي لعبنا عليها، الأرضيات المتضررة التي أثرت كثيرا على مردودهما، حيث كانا في أحسن حال بدنيا بعد نهاية نصف الموسم".
أعلم كيف تصرف الفرنسيون مع فقير !
لمح كريستيان غوركوف إلى ممارسات غير رياضية استخدمها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للضغط على اللاعب نبيل فقير لضمه إلى منتخب فرنسا، حيث أشار إلى أنه يعلم جيدا ما قام به الطرف الفرنسي لاستمالة لاعب ليون، مؤكدا أن هناك مصالح مشتركة دفعت فقير إلى اختيار اللعب لصالح "الديكة". وقال المدرب: "أعرف الكثير من الحقائق التي تتعلق بممارسات الجانب الفرنسي لإقناع اللاعب فقير لحمل ألوان الديكة، لا أريد أن أكشف عن التفاصيل لأن موقعي لا يسمح لي بذلك". مؤكدا: "هناك مصالح مشتركة دفعت فقير إلى اختيار اللعب لمنتخب فرنسا".
بالمقابل، أشاد غوركوف باحترافية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وطريقة تعاملها مع ملف فقير، حيث لم تضغط عليه وتركت له حرية القرار، موضحا أن "الفاف" وجهت إليه الدعوة للمشاركة في تربص قطر بعد موافقته الشخصية. وقال: "الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعامل باحترافية مع ملف فقير ولم يمارس عليه أي نوع من أنواع الضغط". موضحا: "لقد اتصلت به قبل "الكان" وطلب مهلة للتفكير وجددت الاتصال به بعد نهاية كأس إفريقيا ولم يرد إلى غاية اتصاله بنفسه يوم الجمعة 6 مارس ومنح موافقته للانضمام إلى الخضر". مضيفا: "بناء على ذلك وجهت الفاف إليه الدعوة للالتحاق بالمنتخب الوطني بداية من دورة قطر". وأضاف المدرب أنه استقبل خبر عدول اللاعب عن حمل الألوان الجزائرية بكل هدوء إلى غاية التكذيب الذي أصدره مهاجم نادي ليون لجريدة فرنسية، ينفي فيه تصريحاته بالموافقة على الانضمام إلى لخضر. وقال: "لم أفكر ولو للحظة في التعليق على تراجع اللاعب فقير عن قراره السابق باللعب للجزائر واستقبلت الموضوع بهدوء لأنني أعتبره أمرا طبيعيا، إلى غاية اللحظة التي كذب فيه الموضوع وحاول مغالطة الرأي العام وبأنه لم يقدم موافقته على الانضمام إلى الخضر".

قال غوركوف
مهدي زفان:
"أعلم جيدا أن زفان لا يلعب في ليون ويمر بوضع حرج لكنني استدعيته لأنه منضبط ومثالي في التدريبات بفريقه، كما أنه يدخل في منظومة اللعب التي اخترتها للخضر".
سفيان خذايرية
"كنت على وشك استدعاء الحارس سفيان خذايرية إلى المشاركة في دورة قطر لكن الخلاف الذي حدث بينه وبين فريقه وفاق سطيف الذي أقصاه لأسباب انضباطية دفعني إلى للتراجع بشأن دعوته".
إسحاق بلفوضيل
"بلفوضيل يملك مؤهلات المهاجمين الكبار. لقد برهن عن جدارته بالثقة التي منحتها له بمستواه القوي الذي ظهر به في كأس أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية ووجوده مع الخضر ليس مفاجأة".
جمال بن العمري
"بن العمري يلعب في وسط الميدان بفريقه شبيبة القبائل لكنه يملك مؤهلات كبيرة في محور الدفاع وتابعته في عدة تربصات سابقة للمنتخب المحلي، أبرز فيها إمكاناته الدفاعية وسأوظفه في المحور، وليس بإمكاني أن أطلب من مدرب فريقه وضعه في الخلف".
فاروق شافعي
"استدعيت شافعي لأنه فرض نفسه خلال الموسم الجاري رفقة لاعبين آخرين على غرار يوسف بلايلي وبن العمري إنهم يقدمون موسما ممتازا ويستحقون فرصتهم في المنتخب الوطني".
رفيق حليش
"إصابة حليش ليست خطيرة لقد استأنف التدريبات في نادي قطر في بداية الأسبوع، تلقيت تطمينات من طبيب فريقه بأنه لا يعاني من ضرر كبير وباستطاعته المشاركة في تربص قطر، إضافة إلى أنه يوجد في حالة جيدة وضيع مباراة واحدة فقط لفريقه ولهذه الأسباب استدعيته إلى التربص".
يزيد منصوري
"منصوري يؤدي مهامه على أكمل وجه ولم يقصر في أي شيء كي نجلب بديلا له في الطاقم الفني، كما لا توجد مشاكل في التواصل مع اللاعبين".
كان 2017
"كأس إفريقيا 2017 مشروع بعيد المدى، لكنني أتمنى أن تفوز الجزائر بشرف تنظيم هذه النسخة لأنها قادرة على إنجاح مثل هذه البطولات لما تتوفر عليه من إمكانات تضعها في الصف الأول للبلدان المرشحة لاستضافة هذا الحدث القاري".
قائمة الـ 23 لاعبا
"فضلت حصر قائمة اللاعبين المشاركين في دورة قطر الودية في 23 لاعبا فقط حتى أسمح لبقية اللاعبين بالبقاء في أنديتهم للعمل أكثر، لأنني وجدت أن ذلك من مصلحتهم".
أول وفد للخضر يصل إلى قطر في انتظار تنقل اللاعبين
لفت الوفد الأول للمنتخب الوطني الذي تنقل أمس إلى قطر، الأنظار عند وصوله إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة، وسط حراسة أمنية مشددة.
ووصلت أول مجموعة من وفد المنتخب الوطني إلى العاصمة القطرية الدوحة، عشية أمس، وستقيم بفندق الشعلة، حيث ترأس الوفد عبد القادر شعبان رئيس رابطة ولاية بسكرة لكرة القدم والنائب الثاني لرئيس الفاف. وضمت المجموعة الأولى نحو 20 فردا من بينهم أعضاء الطاقم الفني، بقيادة كريستيان غوركوف ومساعديه والمناجير العام يزيد منصوري، بالإضافة إلى أفراد الطاقم الطبي واللوجيستكي. فضلا عن ذلك ستلتحق الدفعة الأولى من اللاعبين بالدوحة عشية اليوم وستضم كل اللاعبين المحليين، فيما ستنضم العناصر الوطنية المحترفة غدا الاثنين ليكتمل التعداد.
صحفي "ليبرتي" يحرم من تغطية الندوة الصحفية
حرم أمس صحفي يومية "ليبرتي"، أحمد افتيسان، من تغطية الندوة الصحفية التي عقدها المدرب كريستيان غوركوف بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف. وحسب الصحفي، فإنه ومباشرة بعد وصوله إلى الباب الرئيسي لملعب 5 جويلية، طلب منه عون الأمن تقديم وثيقة تكليف بالمهمة، بحجة أن البطاقة المهنية التي أظهرها لا تسمح له بالدخول، حيث ضرب "عون الأمن" بتعليمات وزير الاتصال الذي أمر بإصدار البطاقات المهنية لكل الصحفيين وتسهيل مهمتهم من طرف كل المؤسسات عرض الحائط. وتعرض الزميل لمضايقات كثيرة أجبرته على تغيير مكان دخول الملعب، إلا أن أعوان الأمن منعوه من الدخول للأسباب المذكورة.


شاهد ايضا: غوركيف يفتح النار على جابو وقديورة

https://www.youtube.com/watch?v=PlLh...layer_embedded

رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المنتخب ليس فريق* "‬حي*"..



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب