منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

اتهامات مغربية للأمن وأسرة الوفاق بالاعتداء...

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النفاق الاجتماعي .. آفة العصور والأمصار Emir Abdelkader منتدى الدين الاسلامي الحنيف 2 2014-10-09 10:40 PM
اتهام 20 تركيا بالاعتداء على لاعبين صهاينة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-07-26 12:39 AM
المديرية العامة للأمن الوطني ... Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-07 04:50 PM
مسرحية النفاق بقلمي نور التوحيد منتدى العام 12 2012-08-13 11:27 PM
أبو ريدة يعترف بالاعتداء على المنتخب الجزائري malikx10 منتدى الكورة الجزائرية 12 2010-03-19 09:49 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-05-03
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي اتهامات مغربية للأمن وأسرة الوفاق بالاعتداء...

اتهامات مغربية للأمن وأسرة الوفاق بالاعتداء على لاعبي وأنصار وصحافيي الرجاء






نشر الموقع الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، ليل السبت وصبيحته، عددا هائلا من المواضيع يزعم فيها أن وفد الفريق المغربي وأنصاره وحتى رجال الصحافة الذين رافقوه إلى مدينة سطيف لتغطية مواجهة العودة بين الوفاق والرجاء، تعرضوا للضرب المبرح والشتائم والسباب من قبل رجال الأمن الجزائري وكذا من أسرة وفاق سطيف خاصين بالذكر الرئيس حسان حمار الذي ادعوا أنه قام بالاعتداء على لاعبي الرجاء بين شوطي المباراة.
ففي موضوع معنون بـ "إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف جماهير الرجاء"، زعم كاتبه "أن جماهير فريق الرجاء الرياضي عاشت حالة رعب وهيجان خطيرتين بعد الاعتداءات التي تعرض وأصيب عدد كبير من جماهير الرجاء بكسور وإصابات متفاوتة، حالة أربعة منهم خطيرة، ما اضطر الطاقم الطبي للرجاء إلى التدخل لإسعاف كل المصابين، بمساعدة رجال الوقاية المدنية، قبل نقل جميع المصابين عبر دفعات إلى إحدى مستشفيات سطيف".
وأضاف كاتب الخبر يقول:"لم يكتف الأمن الجزائري بالاعتداء على جماهير الرجاء، بل حاصروهم بعد نهاية المباراة، وواصلوا الاعتداء عليهم، ليضطر عدد كبير منهم إلى الهروب إلى أرضية الملعب، التي تحولت إلى ساحة لإسعافات عشرات المصابين، في مشهد جد مؤثر بين من يتألم، ومن يستنجد بالطاقم الطبي للفريق لإسعافه.. وبدل تقديم المساعدة للمصابين اكتفى مسؤولو أمن الجزائر، والملعب بالتفرج، وعرقلة عمل الصحافيين، بمنعهم من التصوير، لستر فضيحة الاعتداءات التي يتحملون مسؤوليتها".
وفي موضوع ثان تحت عنوان "اعتداءات على لاعبي الرجاء من قبل الأمن الجزائري"، زعم كاتبه "أن لاعبي الرجاء محمد بوجاد، ويوسف لكناوي، ونور الدين باسكار، وعبد الكبير الوادي، اضطروا إلى الجلوس بالمنصة الصحافية، رفقة البعثة الصحافية التي رافقت الرجاء إلى الجزائري، بعدما لم يوفروا لهم المسؤولين على الأمن مقاعد بالمنصة الشرفية لمتابعة المباراة، على اعتبار أنهم كانوا خارج الشتيكلة التي واجهت سطيف". وأضاف:"وتعرض لاعبو الرجاء الأربعة لوابل من السب والشتم من قبل الصحافيين الجزايريين، فضلا عن الحركات الاستفزازية، أمام أعين رجال الأمن، الذين اكتفوا بمحاولة تهدئة اللاعبين والبعثة الصحافية المغربية دون اتخاذ أي إجراءات في حق المستفزين".
وزعم موضوع ثالث أن رئيس وفاق سطيف حسان حمّار قام بالاعتداء على نظيره في الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، حيث عنونه كما يلي:"حمار يعتدي على بودريقة رئيس الرجاء". وجاءت في تفاصيل الموضوع ، "أن حمار رئيس فريق وفاق سطيف الجزائري، اعتدى على محمد بودريقة، رئيس الرجاء، بالضرب.. وتوجه حمار إلى بودريقة مباشرة إذ استغل انشغاله بالحديث مع الطاقم التقني للفريق في محاولة لتهدئتهم بعد نهاية الجولة الأولى وانهال عليه بالركل والسب والشتم، أمام أنظار رجال الأمن الذين اكتفوا بإبعاد بودريقة ولاعبي الرجاء، عن الممر المؤدي لمستودع الملابس، للإفصاح الطريق للاعبي السطيف للدخول بهدوء إلى مستودع ملابسهم، ما أثار حفيظة لاعبي ومسؤولي الرجاء. .".
وحاول موضوع رابع أورده موقع الرجاء الرسمي، أن يوحي أن كل عناصر الوفد المغربي بما في ذلك الوفد الصحافي كان عرضة للضرب والشتم، حيث صيغ عنوان الخبر كما يلي:"لكم وركل وشتائم في حق البعثة الصحافية المغربية". وزعم كاتب المقال، "أن البعثة الصحافية التي رافقت فريق الرجاء الرياضي في رحلته إلى الجزائر، نالت حظها من الاعتداءات الشنيعة بملعب 8 ماي، إذ تعرضت لجميع أنواع لاعتداءات بداية بالاستفزازات والحركات اللاأخلاقية، قبل أن تتطور الأمور إلى لكمات وركل وشتائم في حق الصحافة الشعل المغربي".
وأضاف:"نال الزميل نوفل العوملة حظا وفيرا من الاعتداءات من قبل رجال الأمن وصحافيين، بعدما انفردوا به في غفلة منه وانهالوا عليه بالركل واللكم، قبل أن تتصل الأمور إلى الأسوأ بعدما شارك رجال من الأمن في الاعتداءات اللفظية والجسدية على باقي الزملاء، أبرزهم عادل العمري، الصحافي فإذاعة راديو مارس، ويسري المراكشي، الصحافي بالقناة الرياضية".


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

اتهامات مغربية للأمن وأسرة الوفاق بالاعتداء...



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 08:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب