منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

تغريدات تويتر تحتجّ على حجز أموال أبو تريكة بمصـر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
0 الألفية 0 الثالثة 0 لمنال 3 الضاوية منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 10 2011-08-10 11:54 PM
صب 347 بريكة صبيحة منتدى النقاش والحوار 0 2010-02-28 03:35 PM
ابو تريكة جا ياشباب ابو تريكه منتدى الترحيب والتهاني والتعازي 9 2009-11-17 02:32 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-05-11
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,959 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي تغريدات تويتر تحتجّ على حجز أموال أبو تريكة بمصـر

تغريدات تويتر تحتجّ على حجز أموال أبو تريكة بمصـر



لا حديث في غالبية تغريدات تويتر المكتوبة باللغة العربية سوى عن قضية حجز جزء من أموال اللاعب المصري السابق، محمد أبو تريكة، بتهمة الانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين، وذلك في تعاك مع إعلان القضاء المصري حجز أموال وممتلكات 8 شركات سياحية، منها واحدة يساهم في ملكيتها أبو تريكة، تنفيذًا لقرار سابق كان قد حكم بحظر كل الأعمال الاقتصادية لـ"جماعة الإخوان".
هذا القرار الجديد الذي نبدأ به جولتنا الأسبوعية في حصاد التقنية لهذا الأسبوع، خلّف عاصفة من الانتقادات في تويتر، حيث دشّن الآلاف من النشطاء حملة كبرى أطلقوا عليها هاشتاغ "أبو تريكة مش مجرم"، معربين عن تضامنهم مع هذا اللاعب المحبوب في مصر، مشدّدين على أن أبو تريكة خط أحمر، وأنهم سيباشرون حملات إلكترونية كبيرة إلى حين إلغاء هذا القرار.
ومن جديد تويتر في المنطقة العربية، إلى جديد فيسبوك على مستوى العالم، إذ أطلقت هذه الشركة أداة جديدة في بريطانيا تشجع من خلالها المواطنين على الذهاب إلى صناديق الانتخابات الرئاسية، ممّا يجعل من فيسبوك عاملًا مؤثرًا على ما هو سياسي. ويحمل هذا الزر اسم "I’m a voter" يعني "أنا ناخب"، ويهدف من خلال النقر عليه، إلى إشعار أصدقاء المستخدِم بأنه قرّر التصويت، ممّا يشجعهم على الاقتداء به، في تكرار للتجربة نفسها التي قام بها فيسبوك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.
وننتقل إلى شركة مايكروسوفت، التي أعلنت أن ويندوز 10 الذي سيخرج إلى الأسواق في الأشهر المقبلة، سيكون آخر إصدار على نظام ويندوز، إذ ستُنهي الشركة العمل بالنسخ الجديدة من الأنظمة، وستتحوّل إلى مجرّد تحديث النسخة الأخيرة بشكل دوري، لتكون "ويندوز 10" آخر حلقة في سلسلة مجموعة من نسخ الويندوز التي بدأت منذ ثمانينيات القرن الماضي.
وفي جديد هواتف سامسونغ، وبعد أن خفّ الحديث عن هواتف "غالاكسي S6 و S6 إيدج"، حوّل عشاق الهواتف الذكية أنظارهم إلى المنتج الجديد الذي ستصدره الشركة الكورية قريبًا، وهو النسخة الخامسة من "غالاكسي نوت". وقد استطاع موقع "سام موبايل" أن يحصل على بعض تفاصيل هذا الهاتف الجديد، منها توفيره للطاقة بشكل أكبر يتيح العمل لساعات طويلة، وستكون شاشته أكثر وضوحًا من سابقاتها، وسيعلن رسميًا عن هذا الهاتف في معرض ببرلين شهر شتنبر القادم.
دخول ملايين المستخدمين لموقع "اليوتيوب" بحثًا عن جديد الموسيقى، دفع بعملاق الملفات الصوتية "سبوتيفاي" إلى التوجه نحو الفيديو، فقد نقلت جريدة "وول ستريت" أن هذه الشركة بدأت تتواصل مع يوتيوب لأجل مناقشة طريقة للعمل تجعلها تبدأ بث الأغاني عن طريق الفيديو ابتداءً من 20 ماي الجاري، خاصة وأن هذه الشركة، تملك حقوق أزيد من 15 مليون أغنية، ولديها أزيد من 60 مليون اشتراك.
وفي جديد معركة كشف المستور التي يقودها العميل الأمريكي السابق، إدوارد سنودن، ضد الأجهزة الاستخباراتية والأمنية ببلاده، أشار سندون إلى أن وكالة الأمن القوي استعملت برنامجًا خاصًا لتتبع ملايين المكالمات الهاتفية، يحمل اسم VoiceRT، يمكّن من تحويل ما هو منطوق إلى مكتوب بسرعة فائقة، حسب ما نشره موقع " ذ انترسيبت"، وهو البرنامج الذي بدأ من عام 2006، وأتاح للوكالة التجسس على مليون مكالمة هاتفية من العالم بشكل يومي.
وضمن ما برز من دراسات فقد أكدت جمعية تعنى بالتواصل عبر السمع أن التكنولوجيا تؤثر بشكل خطير على الأطفال، وبالضبط على قدرتهم الحديث والسمع، إذ إن الأطفال الذين لم يتجاوزو تسع سنوات، والذين يمنحهم أوليائهم هواتفهم الذكية أو اللوحات الإلكترونية لأجل تسليتهم عبر بعض الألعاب البسيطة، قد يعانون من مشكلة في التواصل الإنساني بتطبعهم بما هو إلكتروني، كما قد يعاني سمعهم من الضجيج المتوّلد عن هذه الألعاب، تبيّن هذه الدراسة التي نشرها موقع "فوكس 59" الأمريكي.
نهاية هذه الجولة من شركة "آبل"، إذ لن تتوقف هواتف "آي فون" عند مجرّد استخدمها للاتصال أو للإبحار على الانترنت، بل ستتيح جمع وتنظيم بيانات الحمض النووي للمستخدمين، بمعنى أن شركة "آبل" ستعمل مع خبراء الحمض النووي عبر العالم لتطوير الأبحاث الخاصة بالبيانات الوراثية لمواطني العالم.
وحسب ما أفادت به تقارير إعلامية، فإن هذا المشروع يندرج في إطار ما أطلقت عليه الشركة " ResearchKit"، وهو نظام صحي أعلنت عنه الشركة سابقًا للمساهمة في تطوير الصحة العلاجية لزبنائها. ولم تعلّق "آبل" على حقيقة ما تم تسريبه من عملها على الـDNA الخاص بمستخدميها، إلّا أن بعض المواقع، كـ"ماشابل" أبرز أن مثل هذه الخدمات، لن تتوّقف فقط على المجال الصحي، بمعنى أنها تحمل بعض الأهداف الخفيّة



رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تغريدات تويتر تحتجّ على حجز أموال أبو تريكة بمصـر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 12:49 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب