منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كَجِّـي: سلّمت على نِتَانيَاهو بإسرَائيل.. وكذلك فعَل أئمّة مساجد

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منظمة ألمانية خططت لاستخدام قنابل ضد مساجد وسلفيّيـن منظمة ألمانية خططت لاستخدام قنابل ضد مساجد وسلف Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-05-10 02:51 PM
فضل المكث في المسجد بعد صلاة العصر يوم الجمعة - وكذلك المرأة في بيتها- فتحون منتدى الدين الاسلامي الحنيف 0 2014-12-12 11:00 AM
مثليّ بريطَانِي: سأطلب اللجوء السياسيّ لـ"صديقي المرّاكشيّ" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-10-14 05:34 PM
سأطلب من أويحيى تحرير مساجين المحاكم الخاصة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-06-06 11:25 PM
هاك المشاركات الغير مقروءة في النافبار وكذلك تعليقات التقييم Pam Samir ركن تطوير منتديات 3.7 0 2009-08-29 08:48 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-05-13
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,949 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي كَجِّـي: سلّمت على نِتَانيَاهو بإسرَائيل.. وكذلك فعَل أئمّة مساجد

كَجِّـي: سلّمت على نِتَانيَاهو بإسرَائيل.. وكذلك فعَل أئمّة مساجد



اندلع الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي حول قصد الناشط الأمازيغي منير كجي لإسرائيل، وبرز من وصفها بالزيارة عادية، وبين من اعتبرها تطبيعا يستوجب التنديد، خصوصا بعد أن أقدم كجي، ضمن حسابه الفايسبوكيّ، على نشر صورة لتأشيرة دخول إلى الدولة العبرية تحصل عليها من سفارتها وسط إسطنبول التركية.
منير كجي، وفي تصريح لهسبريس، أعتبر أن نشر صورة للتأشيرة هو "رسالة سياسية للسفياني وأزلامه من القوميين العرب" وفق تعبير ذات الناشط الذي أعلن "الرفض للوصاية الإيديولوجية التي يريد هؤلاء فرضها علينا نحن الأمازيغ".
وأضاف كجي، ضمن ذات التصريح الهاتفي من القدس، أن حضوره الندوة الدولية الخامسة لمناهضة معاداة السامية، والتي أقيمت بمقر غرفة التجارة العالمية، تقدم للسلام على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي قال: "مرحبا بك" بعدما قدّم منير له نفسه.
وقال ذات الناشط المثير لكل هذا الجدل أن المؤتمر الذي يتواجد به قد افتتح يوم أمس وتنظمه وزارة الخارجية الإسرائيلية ووزارة القدس لشؤون الجالية الإسرائيلية بالخارج، ويعرف حضورا وازنا لعرب 1948، إضافة لشخصيات من بينها التونسي حسن شلغومي، الإمام بمسجد Dransi بفرنسا ورئيس مؤتمر أئمة فرنسا، وكذا أمير الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية محمد شريف عودة، وهي التي مقرها بحيفا، وممثلين عن الطائفة الدروزية.. "لقد سلموا جميعهم على نتانياهو وتحدثوا إليه" يورد المتحدث.

وأكد الناشط الأمازيغي منير كجي أن إسرائيل ليس عدوة.. وأضاف: "عدوي الفقر والأمية، ومن ينهب أموال الشعب ويهربها، والمفلتون من العقاب بعد ارتكابهم جرائم في حق البشر.. تؤلمني وفاة أطفال جراء انخفاضات بدرجات الحرارة، وهو ما يجعلني أقول بأننا نتوفر على أولويات ينبغي أن نتحد لأجلها.. ولا أخال أننا فلسطينيون أكثر من الفلسطنيين أنفسهم".
وشدد كجي على كون المغرب لا يمنع السفر لإسرائيل وأن التبادل التجاري بين المغرب وإسرائيل بلغ قيمة 62 مليون أورو حسب الإحصائيات، وعدد السياح المغاربة القاصدين المعابر الحدودية العبرية يعدّون بالألاف خلال كل سنة، وهناك تعاون وثيق بين البلدين في المجال الفلاحي.. "كل هذه أمور معروفة، فأين الإشكال إذن" يورد منير.
"لقد التقيت في إسرائيل بإسرائليين من أصل مغربي، ينحدرون من الدار البيضاء ومكناس والرباط، وحتى من منطقة الريف، وعددهم هنا يصل إلـى 90 ألفا" يقول كجي الذي صرح أيضا بكون الندوة الممتدة على مدى ثلاثة أيام ستعرف مشاركته كناشط أمازيغي ضمن ندوة عن خطاب الحقد والكراهية، وقال بختام اتصاله مع هسبريس: "سفري لإسرائيل، أو أي دولة أخرى، لن يحتاج مني الحصول على تأشيرة من السفياني أو بنعمرو أو ويحمان أو غيرهم، لأن الأمازيغي حر، ويرفض الوصاية الإيديولوجية".




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كَجِّـي: سلّمت على نِتَانيَاهو بإسرَائيل.. وكذلك فعَل أئمّة مساجد



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:28 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب