منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

مقدم برنامج "فرنسي" يصف المغربيات ب"العاهرات"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انضمام أعداد متزايدة من المغربيات إلى تنظيم "داعش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-02-15 06:17 PM
"حمس" تصف "الأفلان" و"أحزاب الموالاة" بـ"القراقوز" السياسي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-11-24 11:08 PM
الشيعة يستهدفون أطفالنا بقنوات "هدهد"، "هادي"، "مجد"، "طه" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-14 12:24 AM
مخطط "أمريكي صهيوني" لإقامة "دولة غزة" في "سيناء" يثير جدلا واسعا في "مصر" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-12 10:13 PM
هل ينسي الانسان من تسبب في جرحة """"""""للنقاش إبن الأوراس منتدى النقاش والحوار 18 2012-05-19 06:10 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-06-02
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي مقدم برنامج "فرنسي" يصف المغربيات ب"العاهرات"

مقدم برنامج "فرنسي" يصف المغربيات ب"العاهرات"



يبدو أن الحابل اختلط بالنابل و أن المتربصين بالمغرب و كم هم كثر قد وجدوا أخيرا ضالتهم و الطريق الأيسر للضرب من تحت الحزام و ذلك من خلال شن هجوم اعلامي خبيث النوايا ذهب لحد وصف المغربيات ب "العاهرات الصغيرات".

الفيديو أسفله و الذي هو عبارة عن مقتطف من برنامج اذيع في الاونة الاخيرة على قناة فرنسية هاجم من خلاله مقدم البرنامج النساء المغربيات من خلال وصفه لهن باقبح العبارات و انذل الصفات معتبرا اياهم مجرد "عاهرات رخيصات" يسعين لكسب المال مهما كانت الوسيلة.

و مباشرة فور بث البرنامج اثير لغط كبير خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث شن عدد من النشطاء المغاربة هجوما على الصفحة الرسمية للقناة من خلال مجموعة من التعاليق الغاضبة و المنتقذة لطريقة وصف المغربيات ، كما طالب عدد منهم إدارة القناة بالاعتذار العاجل لكل المغاربة مع توقيف البرنامج و معده لما حمله من اساءة مست جوهر و عمق شعب بأكمله.

لقد نسي مقدم البرنامج الفرنسي الجنسية و هو يعلق على مسيرة النماء ان العجائز الفرنسيات يشكلن السواد الأعظم من الهاربات من صقيع أوروبا و برودة ذكورها تجاه المغرب بحثا عن الدفء المفقود و الأمل الموعود ، كما أنه نسي او بالاحرى تناسى و تجاهل أن الفرنسيات اكثر النساء خيانة لازواجهن حسب اخر الدراسات التي لم ننشرها نحن بل نشرتها مجلة فرنسية النشأة و الاصل ، كما انه اغفل ان الفرنسيات يصنفن كثاني نساء الكون بحثا عن شباب اصغر منهن للارتباط بهم بعد الروسيات و قبل الامريكيات.

فعلا يستحق هذا المقدم التلفزي الفاشل و الذي اراد ان يكسب شهرة اضافية على ظهر المغربيات -يستحق- ان نسقط عليه المثل القائل "الجمل يرى فقط حدبة الاخرين"




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

مقدم برنامج "فرنسي" يصف المغربيات ب"العاهرات"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب