العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

عدد المعجبين  1إعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة Emir Abdelkader

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-06-28
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,706 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!

أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!



يعتبر الطعام من الأساسيات اليومية التي لا نقدر على العيش بدونها، ونفضل دومًا أن نتناول الطعام المفضل لدينا وأن يكون مُهيء بشكلٍ جميل، فكما يقول المثل “العين تأكل قبل اللسان”، فماذا لو عرضنا عليكم أحد أغرب الأطعمة التي ستجدوها في هذا الموضوع، هل أنت على إستعداد لتتناولها ؟


- وجبة الخاش – الشرق الأوسط، أوروبا الشرقية، تركيا


يعتبر هذا الطبق الشعبي المفضل عند البعض، وهو مكون من قدم ورأس بقرة مع الحساء، وينتشر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وتركيا.
2- قرن البيض – الصين


هذا الطبق يتكون من البيض الأخضر محشيّ بلحم الخنزير، ولكنك ستزداد إشمئزازاً بعد معرفتك أنه يتم حفظ البيض النيء في الطين والرماد والجير ويطهى بعد بضعة أشهر من حقظه، حتى يتخلص البيض من رائحة الأمونيا والكبريت.
3- حساء عش الطيور – جنوب شرق آسيا



إسم حساء عش الطيور لا يوضح نوع الطبق كثيراً، فهو فعليًا يُصنع من لعاب الطيور بعد تعرضه للهواء.







5- قلب طائر البفن – أيسلندا


بقوم بعض الأشخاص في أيسلندا بتمزيق قلب هذا الطائر اللطيف لمجرد وجبة يعتبرها البعض شهية.
6- مقلة عين التونة – اليابان


يُقال أن طعم هذه الوجبة يشبه طعم المحار والأخطبوط تقريبًا، ولكنه لا يزال مثير للإشمئزاز.
7- العنكبوت المقليّ – كمبوديا


يتم قليّ العنكبوت ويُضاف إليه القليل من الملح والسكر ويُحمص مع الثوم.
8- محار الجبل الصخري – الولايات المتحدة الأمريكية


في هذا الطبق يتم قليّ المحار المتواجد على جبال روكي.
9- أقدام الدجاج – شرق آسيا


الصورة نفسها تصف الطعم، ولكن بالرغم من شكله إلا أنه يوجد من يهوى طعم هذا الطبق.
10- هاجيس – إسكتلندا


يتكون هذا الطبق من لحم الغنم المفروم والكبد والرئتين، ويتم طهيّ هذا الطبق مع البصل والشوفان.
11- طبقBeondegi – كوريا


هذا الطعام يشبه الديدان ؟ لا بل هو أصلاً طبق من الديدان، وهي دودة القز.
12- طبق Marzu – إيطاليا


في هذا الطبق يتم وضع الديدان داخل جبن حليب البقر.
13- طبق الأفعى – الولايات المتحدة الأمريكية


هذا الطبق مكون من لحم الأفعى وبيض بالإضافة إلى التوابل وفتات الخبز.
14- نقانق الدم – أفريقيا، الأمركتين، أوروبا


لا تنخدع بهذا الجزء من الحلوى، الذي هو عبارة عن سجق محشيّ بالخبز.
15- الكروش – كل العالم


هذا الطبق يفضله الكثير من الناس في الشرق الأوسط خاصة، وهو عبارة عن أحشاء الماشية.
16- بسكويت محشي بالدبابير – اليابان


هذه الحلوى عبارة عن بسكويت مملح محشي بالدبابير، وهو أحد الإبداعات اليابانية في الطعام.
17- آيسكريم الأسماك – ألاسكا


لوهلة ستخدع بمنظر هذا الآيس كريم، ولكن المصيبة أن هذا الايسكريم مصنوع من الأسماك وبعض الدهون.
18- أدمغة القرود – الصين، أفريقيا، جنوب آسيا


هنالك العديد من الناس يفضلون هذا الطبق ويجدونه لذيذاً خاصةً في المناطق المذكورة ضمن ترويسة الطعام، لكن على عكس هذه المناطق فإن الغالبية لن تتقبله.

“نعتذر لو أصيب أحدكم بالغثيان، لكن أحببنا أن نعرض عليكم بعضًا من طعام مختلف الثقافات من حول العالم”
المصدر.
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2015-06-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  هدولة السطايفية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 20861
تاريخ التسجيل : Jun 2015
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : ESS
عدد المشاركات : 97 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هدولة السطايفية يستحق التمييز
افتراضي رد: أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!

woooooooooooooooooooow
كنت جيعانة
ششفتهم خلاص شبعت موضوع روعة
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2015-07-23
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  abomaryam6 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 20916
تاريخ التسجيل : Jul 2015
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 39 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : abomaryam6 يستحق التمييز
افتراضي رد: أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!

جزاك الله خيرا وبوركتم جميعا
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2015-07-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,706 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدولة السطايفية مشاهدة المشاركة
woooooooooooooooooooow
كنت جيعانة
ششفتهم خلاص شبعت موضوع روعة

يمنعو الرغبة في الأكل
هههههههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2015-07-23
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,706 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomaryam6 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا وبوركتم جميعا

جزانا الله واياكم خيرا
ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغرب الثعابين في العالم seifellah منتدى الطبيعة والحياة البرية 2 2014-08-26 08:02 PM
أغرب المباني في العالم أبو معاذ منتدى عالم الصور والكاريكاتير 3 2013-04-28 03:58 PM
اقرأ ... أغرب التحذيرات التي يمكن ان تصادفها BOUBA منتدى الطرائف والنكت 11 2012-07-13 10:38 PM
صور أغرب طرق في العالم Emir Abdelkader منتدى عالم الصور والكاريكاتير 6 2012-01-14 05:57 PM
!!! أغرب قصة حب في العالم رهف97 منتدى الطرائف والنكت 1 2010-08-02 09:17 PM


الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.