منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

سويق كاذب لجثث فلسطينيين وسوريين في غرداية لصبّ الزيت على النار!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العمل العسكري مرفوض وهو كمن يصب الزيت على النار Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-02-17 11:05 PM
منع فلسطينيين من الدخول إلى الجزائر عبر معبر رفح! Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-09-20 11:05 PM
"أتباع فرحات مهني وراء صبّ البنزين على النار في غرداية" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-04 12:03 AM
يامن تدعي الحب وانت كاذب احمد الزهراني ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 14 2010-08-17 09:39 PM
كيف تكتشف أن الذي يخاطبك كاذب؟ houda azz منتدى النقاش والحوار 4 2010-08-09 12:56 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-07-11
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,966 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي سويق كاذب لجثث فلسطينيين وسوريين في غرداية لصبّ الزيت على النار!

سويق كاذب لجثث فلسطينيين وسوريين في غرداية لصبّ الزيت على النار!






تنقل أول أمس عدد من فرق مكافحة الجرائم الإلكترونية التابعة لمصالح الشرطة القضائية لمختلف الأجهزة الأمنية إلى غرداية، بعد أن استغلت بعض الأطراف التي أرادت إشعال الفتنة بالمنطقة من خلال ترويج صور وفيديوهات كاذبة في مختلف المواقع، تظهر قتلى سقطوا في دول أخرى، بينهم فلسطينيون وسوريون، ويقدمونها على أنها جثث لضحايا جزائريين في غرداية.


وقالتمصادر "الشروق" أنقائدالناحيةالعسكريةالرابعة،اللواءالشريفعبدالرزاقخلالاجتماعهالطارئمعمختلفقادةالأمنلضبطالخطةالأمنيةبالمنطقة،أمربتشديدالرقابةعلىجميعمواقعالتواصلالاجتماعي،بعدأنكشفتالتحقيقاتأنهاكانتالوسيلةالأولىلإشعالالفتنةفيغرداية.
وتنقل أول أمس عدد من فرق مكافحة الجرائم الإلكترونية لمختلف الجهات الأمنية على غرار الدرك والشرطة والأمن العسكري، إلى ولاية غرداية، وهذا لمراقبة الوسائط المحرضة على إشعال الفتنة في المنطقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا التحقيق في هوية الجهات التي تنشر صورا كاذبة، خاصة بعد أن فضح ناشطون على الانترنيت، أول أمس أكاذيب الجهات التي تريد إشعال فتنة أكبر بين سكان ولاية غرداية المتماسكة والموحدة.
ونشر ناشطون في تويتر ويوتيوب وفايسبوك، صورا لضحايا في فلسطين وقتلى آخرين في البحرين وسوريا وتم نسبها لسكان غرداية بنية صب البنزين على نار الفتنة.
من جهتها قررت الضبطية القضائية التابعة لمصالح الدرك الوطني بغرداية، إخضاع جميع الأشخاص لعمليات تفتيش دقيقة، وتجريد كل من يحوز أسلحة بيضاء أو أشياء تشكل خطرا وتهديدا للسكينة العمومية، وقالت مصادر مسؤولة بقيادة الدرك الوطني لـ"الشروق"، أن هذا الإجراء جاء بعد تنقل قائد الناحية الرابعة للدرك الوطني إلى ولاية غرداية، واجتماعه بمسؤولي الأمن هناك، حيث تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الأمنية التي من شأنها إخماد نار الفتنة التي اشتعلت منذ مدة ليست بالقصيرة في المنطقة.
توقيف فخار و26 شخصا من أتباعه بغرداية
أوقفتمصالحالأمنبولايةغردايةمساءالخميس، "كمالفخارالدين" و26 شخصامنأتباعهوأبرزهم "سوفغالمقاسم"،عقبمداهمةأمنيةللقاعةالتيخصصهاهذاالأخير،للقاءاتوالاجتماعاتالسرية،بالقربمنمسجدحواشةبحيسالموعيسىبغرداية،وذلكبناءعلىطلبمنالنائبالعامبمجلسقضاءغرداية،حيثأصدرقراراعاجلابشأنتوقيفالمتورطينبإثارةالفتنةبالولاية.
كما تمكنت مصالح الأمن، من توقيف 8 أشخاص وحجز كمية معتبرة من الأسلحة البيضاء شملت سيوفا وخناجر وبعض الأسلحة التقليدية وكمية معتبرة من قنابل المولوتوف، فضلا عن الأسلحة النارية التي استعملت خلال المواجهات الأخيرة، في كل من بلديتي الڤرارة وبريان، اثر مداهمة العديد من المنازل والورشات بالأحياء التي كانت مسرحا للمواجهات الدامية.


مشايخ عرش أولاد السايح بورڤلة ينددون بالعنف والترويع
نددالجمعةأعيانومشايخوكبارمنطقةالعاليةالتابعةلولايةورڤلةالمتاخمةلدائرةالڤرارةبغرداية،بالعنفالذيطالأسرهمكمادعواإلىتهدئةالأوضاعوإخمادنارالفتنةبالڤرارة.
وكانت 196 عائلة من أولاد السايح بالڤرارة قد فرت من جحيم المشادات إلى منطقة العالية مسقط رأسها، بعد أن هجرت إثر حرق منازلها وتشريدها من المنطقة المذكورة، حيث احتمت بزاوية سيدي محمد بلعلمي بمنطقة العالية، التي تكفلت بها.
وحضر اللقاء أكثر من 50 شخصية دينية واجتماعية، فضلا عن ممثلي والي ورڤلة ومدير الشؤون الدينية، وخرج المجتمعون بعدة توصيات.
وكان عدد من الضحايا وصلوا من العالية قد سقطوا في المشادات التي أودت بحياة 24 قتيلا وأكثر من 700 جريح كونهم يقطنون بالڤرارة.
وقال الشيخ أحمد بلعلمي شيخ زاوية سيدي بلعلمي بالعالية، أن الأمن والسكينة من المطالب الأساسية، بالرغم من الجراح والمآسي، وما حدث لأتباع الطريقة التجانية، إذا فقدت 3 أشخاص من عائلة أولاد السايح راحوا ضحايا الأحداث المؤلمة.
وزير العدل: لن نتسامح مع الموقوفين في أحداث الشغب بغرداية
شدد وزير العدل حافظ الأختام، من غرداية، على ضرورة التعامل بحزم ضد جميع الموقوفين الذين ثبت تورطهم في أعمال العنف الأخيرة بغرداية، طالما أن جل المثيرين لأعمال الشغب مسبوقون قضائيا وسبق أن وجهت لهم تهم التجمهر والتحريض. وأكد طيب لوح على أن جهاز العدالة في خدمة الشفافية والرادع لكل من تسول له نفسه الإخلال بالنظام العام بالمدينة.موجها تعليمات صارمة، من أجل مباشرة حملة توقيفات ضد مجموعة من الأشخاص المعروفين، بإثارة الفتنة والتحريض على العنف بغرداية




التعديل الأخير تم بواسطة Emir Abdelkader ; 2015-07-11 الساعة 01:25 AM
رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

سويق كاذب لجثث فلسطينيين وسوريين في غرداية لصبّ الزيت على النار!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 01:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب