منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى علم النفس وتطوير الذات > ركن سر نجاحي

زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقولات في النجاح seifellah منتدى علم النفس وتطوير الذات 4 2016-02-03 11:58 AM
سلم النجاح .. عابر سبيل ركن سر نجاحي 4 2015-09-01 01:04 PM
غريزه النجاح abou khaled منتدى الدين الاسلامي الحنيف 0 2015-04-26 04:43 PM
إحساس النجاح seifellah منتدى علم النفس وتطوير الذات 3 2013-05-22 09:17 PM
مقولات النجاح majid منتدى العام 5 2011-05-11 09:13 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 11 )  
قديم 2016-05-17
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الفشل المبكر لا يدل على انّك لن تنجح،

النجــــــاح ياتي فقط لهؤلاء الذين يُصرّون على مطاردته ...




للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 12 )  
قديم 2016-05-18
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


لا تقارن نفسك بالأخرين، وكن على ثقة أنك في موقعك

لسبب معين، أن الهدف من وجودك على هذا الحال،

هو الذي سيخلصك من المآزق والمحن في المستقبل،

فقط توكل، وإرتق باسلوبك، ونهج حياتك.




تمتع بالإيجابية، وابتعد عن السلبية في أمور حياتك

المختلفة، لأن الإيجابية، هي التي ستحقق لك النجاح،

بالإضافة إلى الإستعانة بالله، والقبول والرضا، بما قسمه

الله لك.


للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم

التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2016-05-18 الساعة 03:24 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 13 )  
قديم 2016-05-18
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


تعتبر الثقة بالله هي سر النجاح،

ويمكنك من خلال ثقتك بأن ما يقدره الله هو الأفضل لك،

ومعرفة أن طريق الخير هو الأصلح لدينك ودنياك،

وأن الله عزّ وجلّ قريب من العبد يستمع لدعائه،

فإذا أردت أن يوفقك الله عزّ وجلّ في أمر ما عليك

بالدعاء، فالله عزّ وجلّ قريب يجيب دعوة المضطر


إذا دعاه، وكذلك الذي يؤمن بقدر الله، ويأخذ بالأسباب،


ويجعل النجاح الأكبر هو الفوز بالجنة،


سيسعى لرضى الله عزّ وجلّ،


ولهذا السبب سيعطيه الله عزّ وجلّ السعادة،


والفوز في الدنيا والآخرة بإذن الله.




للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 14 )  
قديم 2016-05-18
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما يقول المثل: (لكل مجتهد نصيب)،

وكي تحصل على نصيبك من النجاح


عليك أن تعمل بجد واجتهاد،


ولا تضع في بالك مقدار التعب الذي تبذله،


وضع في بالك المقدار الذي ستحصده بعد تعبك هذا،


فمن جد وجد، ومن زرع حصد،


فحتى النمل الذي يعمل ويجتهد في الصيف يجد قوت



يومه في الشتاء..



للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 15 )  
قديم 2016-05-23
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الطاقة التي تستهلكها

في ابداع عبارات الفشل

والتذمر من حياتك يكون افضل استهلاكها


في المحاولة مرة اخرى بطريقة جديدة


لعلها تكون هي الطريقة الناجحة


للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم


التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2016-06-02 الساعة 02:47 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 16 )  
قديم 2016-05-27
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


عليك أن تتذكّر أنّ النجاح في جانب معيّن

يعني عدم إغفال جوانب أُخرى ذات أهميّة

لا تقلّ عن الذي نجحت فيه ،

فعلّى المرء أن يكون ناجحاً أيضاً

في علاقاته الاجتماعية كما هو حال نجاحه في عمله

أو دراسته ، فلا يُعقل أن تكون ناجحاً في عملك

أو دراستك أو إدارتك المؤسسية

وتكون في نفس الوقت فاشلاُ في بيتك أو مع أهلك ،


فهذه قصّة نجاح مبتورة ،

وجزئية لا ترتقي بصاحبها أن يكون إنسانا ناجحاً.



للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم











التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2016-06-02 الساعة 02:50 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 17 )  
قديم 2016-06-02
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هناك خط بسيط بين الخسارة و النجاح ،

فالوصفة الرئيسية للنجاح هو من خلال شيئان

هم الفشل و المصاعب فالناجح يستغلهم فيصنع نجاحا

بـــــــــاهرًا



و الخاسر يستسلم لهم فيصنع خسارة هائلة



للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم


التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2016-06-02 الساعة 02:49 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 18 )  
قديم 2016-06-07
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


في الحَقيقَة لَيسَ اجتِهادك فقط

هُو مَا يَقودك للنَّجاح


بَل يَقودك للنجاح كذلك بفضل توفيق الله لك

و بتَوفيقه سَتنال نجاح الدُّنيا و الآخرة


فاحرص في عَملكَ علَى نَيل تَوفيقِ الله

و حَتمًا سَتُرضيكَ النَّتائج




للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم


التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2016-06-08 الساعة 12:11 AM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 19 )  
قديم 2016-06-13
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


يمكنك أن تبدأ بداية جديدة في أي لحظة تشاء,


فذلك الشيء الذي نسميه فشل ليس في السقوط,


لكنه في البقاء حيث سقطت الفشل ليس عكس النجاح,

الفشل مكون مهم للنجاح.

أعظم الإنجازات في التاريخ

بنيت على حالات الفشل
المتكرر


. لا تعتبر اختبارات الحياة أعذارا للاستسلام,

بل فرصا لتقدم أكثر

و نجاح اكبــــر .





للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 20 )  
قديم 2016-06-14
 

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,624 [+]
عدد النقاط : 1236
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
افتراضي رد: زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

"الناجح يرى في كل مشكلة حل،

والفاشل يرى في كل حلٍ مشكلة!"

"الناجح من يستطيع تحويل المحنةِ الى منحة!"



للامانة منقولة جعلها الله في ميزان حسناتهم


التعديل الأخير تم بواسطة عابر سبيل ; 2016-06-14 الساعة 11:19 PM
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

زاد النجــــــاح ~ موضوع متجدد ~



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 10:48 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب