منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

إبنة كينيدي: "فخورة بدور والدي في دعم كفاح الجزائر"

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والدي ليس "حركي".. وكلينتون وشيراك أصدقائي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-25 11:39 PM
كينيدي تدعو مجددا إلى توسيع صلاحيات "المِنورسو" في الصحراء Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-05 10:46 PM
جمعية "الإيسيساريو" تستنكر الهجوم الذي شنته كيري كينيدي ضد المغرب Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-20 12:53 PM
مفارقات ومواقف رمضانية "ساخرة" بمساجد الجزائر إمام أفطر على "صفعة" وآخر وصف المصلين بـ "وجوه البطاطا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-02 02:55 AM
الجزائر تتهم المغرب بـ"احتلال" الصحراء وتدعوه لـ"تقرير المصير" الجزائر تتهم المغرب بـ"احتلال" الصحرا Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-11 07:50 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-07-09
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,937 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool إبنة كينيدي: "فخورة بدور والدي في دعم كفاح الجزائر"

إبنة كينيدي: "فخورة بدور والدي في دعم كفاح الجزائر"




هنأت إبنة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، الشعب الجزائري بمناسبة الذكرى الـ54 لعيد الاستقلال. كما عبّرت كارلوين كينيدي في رسالة تهنئة للجزائريين عبر شريط فيديو بثته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر على حسابها في "اليوتيوب" الثلاثاء، عن فخرها بما قام به والدها في سبيل تحرير الجزائر من المستعمر الفرنسي ونيل استقلالها.

وبدأت كارولين كينيدي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية باليابان رسالتها، بالسلام، قائلة:"السلام عليكم، تحياتي من طوكيو، أنا كارولين كينيدي سفيرة الولايات المتحدة في اليابان، مبروك للشعب الجزائري الاحتفال بـ54 عاما من الاستقلال".
وعرجت نجلة كينيدي للحديث عن عمق العلاقات الجزائرية الأمريكية ومدى افتخارها بالدور الذي لعبه والدها في دعم كفاح الشعب الجزائري، بالقول:"العلاقات التي تربط بين الولايات المتحدة والجزائر طويلة الأمد، وأنا فخورة بالدور الذي لعبه والدي في دعم كفاح الجزائر من أجل الاستقلال".
واعتبرت كارولين كيندي، أن بذل النفس والنفيس من قبل الجزائريين من أجل الإنعتاق نحو الحرية، يشبه في أصله، ذلك الذي بذله الأمريكيون من أجل تأسيس بلدهم في نهاية القرن الثامن عشر، بقولها:"من مجلس الشيوخ إلى المكتب البيضاوي، تناول والدي قضية الشعب الجزائري ورأى في تطلعاتهم التوق إلى الكرامة والحرية، التي ألهمت الآباء المؤسسين للولايات المتحدة الأمريكية سنة 1776".
ودعت ابنة الرئيس الأمريكي المغتال، الذي لم يتردد خلال شهر جويلية عام 1962 بتهنئة الجزائر على استقلالها، إلى تعزيز أواصر الصداقة بين الشعبين الجزائري والأمريكي بمناسبة تزامن احتفال البلدين بعيد استقلالهما (4 جويلية بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية و5 جويلية بالنسبة للجزائر)، حيث أضافت تقول:"تزامنا مع احتفال الأمريكيين في جميع أنحاء العالم بيوم استقلالنا، دعونا نجدد ونعزز أواصر الصداقة مع الشعب الجزائري".
وختمت كارولين كينيدي رسالتها، بدعوة الجزائريين إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق الحرية والسلام ورقي الإنسان، قائلة:"أرجو أن تغتنموا هذه الفرصة للتفكير في الانجاز الذي يفتخر به بلدكم، مع الاعتراف بضرورة الاستمرار في السعي بجد لتحقيق الحرية والسلام ورفاهية الإنسان نيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، أعرب عن أطيب التمنيات لكم جميعا، يوم استقلال سعيد".
ومعلوم أن الرئيس جون كينيدي مات مغتالا بولاية دالاس في 22 نوفمبر 1963، عندما كان يحضر لحملته الانتخابية من أجل ولاية ثانية في 1964، ففي يوم الزيارة تحولّ المناخ فجأة من الجو الماطر إلى الجو المشمس، مما جعله يقرر رفع غطاء السيارة المضادة للرصاص، وهكذا سار الموكب الرئاسي عبر شوارع دالاس، تكساس بسيارة مكشوفة برفقة زوجته جاكلين كينيدي، إلى أن جاءته رصاصة اخترقت جسمه، ومات مباشرة بعد وصوله إلى إحدى مستشفيات تكساس.
وتولى جون كينيدي الرئاسة في 20 جانفي 1961، وهو رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. وقد خلف الرئيس دوايت أيزنهاور، بينما خلفه بعد اغتياله نائبه ليندون جونسون. وكان جون كينيدي الابن الثاني لجوزيف كينيدي المليونير الأمريكي ذو الأصل الإيرلندي. تخرّج من جامعة هارفارد عام 1940م وتطوع عام 1943 في الأسطول الأمريكي، ومُنح وسام الشجاعة في الحرب العالمية الثانية، ثم عمل مراسلاً صحفياً للأخبار، قبل أن يصبح سياسيا ناجحا.



https://youtu.be/3nFKdQFiiHk







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

إبنة كينيدي: "فخورة بدور والدي في دعم كفاح الجزائر"



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:39 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب