منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

عنصريو فرنسا يطالبون بقتل المسلمين!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يهود فرنسا يطالبون باستعادة “ممتلكاتهم” في الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-06-21 11:36 PM
زيادة العنف ضد المسلمين في فرنسا ليصل للقنابل Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-04-19 12:19 PM
استهداف المسلمين في فرنسا يثير هلع العائلات في الجزائر Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2015-01-09 11:37 PM
"الأيزيديون" يطالبون بقتل نسائهم لإنقاذهن من عار "داعش" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-08-15 01:09 AM
مفتي مصر السابق ينفي إفتاءه بقتل المنتمين للإخوان المسلمين Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-08-25 05:00 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-07-16
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,119 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي عنصريو فرنسا يطالبون بقتل المسلمين!

عنصريو فرنسا يطالبون بقتل المسلمين!





دعا عبد الله زكري، رئيس المرصد الوطني لمكافحة الاسلاموفوبيا، إلى ضبط النفس وعدم الاستسلام للتحرشات والاستفزازات التي يطلقها المسؤولون الفرنسيون، بعد حادثة الدهس التي هزت المدينة الفرنسية نيس، في ليلة دامية، مشيرا إلى أن هؤلاء المسؤولين باتوا يوظفون الإسلام في حملتهم القادمة لدخول قصر الإليزي، غير مستبعد تسجيل ارتفاع في عدد الأعمال المعادية للإسلام، مثلما يحدث عقب كل عملية إرهابية تقع بفرنسا.

تلقت الجالية المسلمة المقيمة بفرنسا، والتي تبلغ حسب أرقام غير رسمية ما يقارب 7 ملايين مسلم، تصريحات الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولند، أول أمس، بكثير من الغرابة، عند ما أكد في خطاب ألقاه بعد الحادثة أن بلاده كلها تقع تحت سطوة ما وصفه بـ"الإرهاب الإسلامي"، وهو تصريح صادم ومستفزّ للجالية، ومن شأنه أن يغذّي الإسلاموفوبيا والفجوة بين المسلمين وغيرهم من الديانات الأخرى.
واعتبر زكري، الجمعة، في تصريح لـ"الشروق" من باريس، ما صدر على لسان المسؤول الأول الفرنسي، محيِّر الجميع، خاصة وأن التصريحات متناقضة، كون الشرطة الفرنسية برّأت المسلمين من الحادثة، وأكدت أنه لا علاقة لها بالإسلام الذي يُعتبر دينا مسالِما، ويرفض العنف ضد الآخر، وأن الجميع متضرِّر من الأعمال الإجرامية، بما فيهم المسلمون الذين سقط عدد منهم في حادثة الدهس.
وقال زكري: "ندين كل عمل إجرامي، فالإسلام لم يكن يوما داعيا لسفك الدماء أو لقتل الأبرياء"، مضيفا "لكننا نتخوف من تسجيل مضايقات على الجالية المسلمة، خاصة وأن فرنسا مقبلة على انتخابات رئاسية سنة 2017، ويحاول عدد كبير من مسؤوليها اللعب على وتر الإسلام وتوظيفه للظفر بالأصوات، خاصة وسط غياب حلول للخروج من الأزمة الاقتصادية التي تتخبط فيها فرنسا".
وحسب محدثنا، فإن المساجد والجوامع في فرنسا، تجنّدت في صلاة الجمعة أمس لاستنكار الحادثة، وخصّصت خطبا للتنديد بالأعمال الإجرامية التي لا تمتّ بصلة للإنسانية ولا للدين الإسلامي.
وكان المجلس الفرنسي للدين الإسلامي، قد دعا المسلمين إلى الدعاء بالرحمة لضحايا هجوم نيس "الهمجي" في صلاة الجمعة.
وفي بيان نقله التلفزيون الفرنسي الرسمي، أدان المجلس بشدة الاعتداء الذي خلف 84 قتيلا وأكثر من 100 جريح، معربا عن مشاعر "التضامن والتعاطف" مع أسر الضحايا ومتمنيا الشفاء للمصابين.
وأكد أن "مجلس الدين الإسلامي، إذ يؤكد تضامنه الكامل مع سكان نيس، ويعبِّر عن تعاطفه لأسر العديد من الضحايا، يدين هذا الاعتداء البشع الذي استهدف فرنسا في يوم العيد الوطني (14 جويلية) الذي يجسد قيم الحرية والإخاء والمساواة".


تدنيس مسجد بأمريكا
متطرفون فرنسيون يحرّضون على قتل المسلمين!


فور وقوع اعتداء نيس الإرهابي تصاعدت حملات التحريض والكراهية ضد المسلمين في فرنسا والغرب، ونشر عددٌ من المتطرفين الفرنسيين على حساباتهم في فايسبوك، وتويتر، دعوات صريحة لـ"قتل المسلمين، والتجنّد ضدهم، لأنهم مصدر خطر على فرنسا والفرنسيين" على حدّ قولهم.
وامتدت شظايا الحقد على المسلمين، حتى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعرّض مسجد في ولاية رود أيلاند لتخريب تحطمت فيه نوافذه وشُوِّهت جدرانه برسومات غرافيتى مناهضة للمسلمين، وقال أعضاء المسجد إنهم اكتشفوا التخريب في مسجد الهدى، التابع لمركز الجالية الإسلامية في كينغستون، بوقت قصير في أعقاب الهجوم الذي وقع في مدينة نيس الفرنسية.
رسم الغرافيتى على مقدمة المسجد بحروف حمراء كبيرة، ويقع المسجد في جنوب كينغستون بالقرب من الحرم الرئيسي لجامعة رود أيلاند ويتردد إليه الكثير من الطلبة وأفراد الكلية المسلمين، وقال المتحدث باسم المسجد، ناصر زاوية، إن شيئا من هذا القبيل لم يحدث منذ تأسيس مكان الصلاة في 2001، وقال "جاليتنا كانت هناك منذ منتصف الليلة تعمل على تنظيفه. لم نواجه أي شيء مثل هذا من قبل"، ودعا مجلس العلاقات الأمريكية-الإسلامية الولاية وسلطات إنفاذ القانون إلى التحقيق في التخريب على أنه جريمة كراهية محتملة، وزيادة دوريات الشرطة لحماية المؤسسات الإسلامية في أنحاء البلاد.




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

عنصريو فرنسا يطالبون بقتل المسلمين!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:58 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب