منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

تحيا الجزائر وتحيا ولاد الجزائر

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزائر, تحيا, ولاد, وتحيا
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-11-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  دعاء الجزايرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1326
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 833 [+]
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : دعاء الجزايرية يستحق التمييز
افتراضي تحيا الجزائر وتحيا ولاد الجزائر

ولله يا خاوتي فرحة البارح لما شفت حافلة الفريق نتاع كلاب اسرائيل المدللة تكسرة ولله حسيت بفرحة كبيرة ما تتصورش قداش حسيت روحي رانا ربحنا الماتش لكن احنا خلفنا الثار وكيما يقول المثل اللي ما يخلفش الثار حشاكم باباه حمار والحمد لله عدنا رجالة عمرهم لايظلمو بصح ادا تظلمو ولله رايحة يخلفو الثار ثاريين وهدي البداية ومزال مزال في السودان يعطيكم الصحة يا رجال دزاير ونهار السودان يعرفو شكون رجال الجزائر ويعرفو شكون اسيادهم
لاتأسفن على غدر الزمان لطالما ... رقصت على جثث الأسود كلابا


لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها ... تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب
اياو قولو معيا
معاك يا الخضرة ديري حالة
ونتمنى من الشعب الجزائري ما يقيسوش حتى واحد مصري هنا في الجزائر لانهم ادا هوما ما يحشموش على اصلهم وما يعرفوش يكرم الضيف احنا قدها وقدودها ونهزوهم فوق روسنا بصح اللي حاب يخلف الثار يخلفو في السودان ان شاء الله ونمنى من مناصريين يهداو وما يفكروش انهم يقتلو اي واحد مصرائيلي ما يوسخوش يدهم بدماء فاسدة
بصح نتمنى من قلبي انهم يعطوهم طريحة نتاع لكلاب برك باش يعرفو قيمة الجزائريين
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-11-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  محبة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2595
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر الحبيبة!!!
عدد المشاركات : 32 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : محبة الجزائر
افتراضي رد: تحيا الجزائر وتحيا ولاد الجزائر

عندك الحق دعاء لازم يخلفو التار باش يبردو قلبوهم

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-11-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  دعاء الجزايرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1326
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 833 [+]
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : دعاء الجزايرية يستحق التمييز
افتراضي رد: تحيا الجزائر وتحيا ولاد الجزائر

الله يسلمك حنونة
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

تحيا الجزائر وتحيا ولاد الجزائر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:31 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب