منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى العام

منتدى العام [خاص] بالمواضيع التى لا تتبع لأي تصنيف...

أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

الكلمات الدلالية (Tags)
أجوبتها, أسئـــــلة, اذا, قرأت
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنا قرأت هذا اللغز لكني لم أستطع حله amine128 منتدى الطرائف والنكت 4 2010-04-06 04:55 PM
أجمل ما قرأت smail-dz منتدى العام 3 2008-12-03 12:52 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-11-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  حواء الى الأبد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 996
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بعيدا عن الغدارين
عدد المشاركات : 298 [+]
عدد النقاط : 119
قوة الترشيح : حواء الى الأبد مبدعحواء الى الأبد مبدع
افتراضي أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

السلام عليكم

قرات هذا الموضوع في احد المواقع وعجبني

واكيد حيعبكم


أجب على الأسئلة التالية بنعم أو لا:


1- هل لديك
بيت
يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..?


2- هل لديك
مال
في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..?


3- هل تشعر
بالصحة
والعافية اليوم..?


4- هل عشت
الحروب
أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..?


5- هل تستطيع
الصلاة
دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..?


6- هل
أبواك
على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..?


7- هل بامكانك أن
تبتسم
الآن وتقول الحمد لله..?


**


**


-إذا أجبت بنعم على السؤال الأول فأنت أغنى من 75% من سكان العالم.

-إذا أجبت بنعم على السؤال الثاني فأنت واحد ممن يشكلون 8% من أغنياء العالم.

-إذا أجبت بنعم على السؤال الثالث فأنت أفضل من مليون إنسان في العالم لن يعيشوا لأكثر من أسبوع بسبب مرضهم.

-إذا أجبت بلا على السؤال الرابع فأنت أفضل من 500 مليون إنسان على سطح الأرض.

-إذا أجبت بنعم على السؤال الخامس فأنت في نعمة لا يعرفها 3 مليارات من البشر.

-إذا أجبت بنعم على السؤال السادس فأنت نادر في الوجود.

-إذا أجبت بنعم على السؤال السابع فأنت في نعمة يستطيعها الكثيرون ولكن لا يفعلون.
**


**

**

**

إذا قرأت هذه الأسئلة فأنت أفضل من مليارين من
البشر لايستطيعون القراءة



مع اطيب تحياتي للجميع



حواء الى الأبد

رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-11-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  soumi غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2352
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : alger
عدد المشاركات : 138 [+]
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : soumi يستحق التمييز
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

مشكورة اختي حواء على الموضوع المميّز ويعطيك الصحة. .


سلآمي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-11-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  حواء الى الأبد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 996
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بعيدا عن الغدارين
عدد المشاركات : 298 [+]
عدد النقاط : 119
قوة الترشيح : حواء الى الأبد مبدعحواء الى الأبد مبدع
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soumi
مشكورة اختي حواء على الموضوع المميّز ويعطيك الصحة. .


سلآمي

الله يسلمك بلا مزية يا soumi
شكرا على مرورك الجميل و ردك الأجمل
أسعدني تواجدك , دمت بود
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2009-12-01
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  بشرى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 485
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : tiaret
عدد المشاركات : 2,670 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : بشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to all
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

أجب على الأسئلة التالية بنعم أو لا:


1- هل لديك بيت
يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..?
نــــعم و الحمد لله

2- هل لديك مال
في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..?
نعــــم و الحمد لله

3- هل تشعر بالصحة
والعافية اليوم..?
نــعمو الحمد لله

4- هل عشت الحروب
أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..?

لــــاو الحمد لله
5- هل تستطيع الصلاة
دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..?
نـــعم و الحمد لله

6- هل أبواك
على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..?
نــعم و الحمد لله

7- هل بامكانك أن تبتسم
الآن وتقول الحمد لله..?
نـــعم و الحمد لله


**
شكرااا لك غاليتي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2009-12-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  حواء الى الأبد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 996
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بعيدا عن الغدارين
عدد المشاركات : 298 [+]
عدد النقاط : 119
قوة الترشيح : حواء الى الأبد مبدعحواء الى الأبد مبدع
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى
أجب على الأسئلة التالية بنعم أو لا:




1- هل لديك بيت يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..?
نــــعم و الحمد لله

2- هل لديك مال في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..?
نعــــم و الحمد لله

3- هل تشعر بالصحة والعافية اليوم..?
نــعمو الحمد لله

4- هل عشت الحروب أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..?

لــــاو الحمد لله
5- هل تستطيع الصلاة دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..?
نـــعم و الحمد لله

6- هل أبواك على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..?
نــعم و الحمد لله

7- هل بامكانك أن تبتسم الآن وتقول الحمد لله..?
نـــعم و الحمد لله

**
شكرااا لك غاليتي



الحمد لله على كل النعم التي وهبنا اياها
شكرا على المرور الرائع و الرد الأروع
أسعدني تولجدك
دمت بود

التعديل الأخير تم بواسطة حواء الى الأبد ; 2009-12-25 الساعة 07:23 PM
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2009-12-25
 


مرشح بكالوريا 2010


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نرمين18 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1262
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : مستغانم
عدد المشاركات : 458 [+]
عدد النقاط : 100
قوة الترشيح : نرمين18 مبدعنرمين18 مبدع
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

موضوع رائع منك اختي

ويستحق التقييم +10



شكراااااا لك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2009-12-27
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  حواء الى الأبد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 996
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بعيدا عن الغدارين
عدد المشاركات : 298 [+]
عدد النقاط : 119
قوة الترشيح : حواء الى الأبد مبدعحواء الى الأبد مبدع
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرمين18
موضوع رائع منك اختي


ويستحق التقييم +10




شكراااااا لك

1000 شكر لكي على هذا المرور الجميل
و الرد الأجمل و يشرفني أن يتم تقييمي من قبلك
سلمت يمناك , أسعدني تواجدك
دمتي بود
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2009-12-27
 

* لالجيري بلادي ساكنة في قلبي*


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  samah غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 1171
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر العاصمة
عدد المشاركات : 540 [+]
عدد النقاط : 104
قوة الترشيح : samah مبدعsamah مبدع
افتراضي رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها

صحيح.........بارك الله فيك اختي وكما يقول المثل **القناعة كنز لا يفنى*** الحمد لله على كل شيء
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب