عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2012-07-29
 
نور التوحيد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  نور التوحيد غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7936
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : فوق سحابة التفاؤل
عدد المشاركات : 4,095 [+]
عدد النقاط : 753
قوة الترشيح : نور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to beholdنور التوحيد is a splendid one to behold
افتراضي رد: أولاد النبي صلى الله عليه وسلم ( فاطمة الزهراء )



ذات يوم والرسول ساجد عند الكعبة , تقدم إليه أحد كفار مكة , وألقى على ظهره بعض القاذورات , فلم يستطع الرسول رفع رأسه , وبسرعة جرت فاطمة نحوه وألقت ما على ظهره , وكلها غيظ وكره لهؤلاء القوم الذين يؤذون والدها وودّت لو أنها كبيرة حتى تستطيع مقاومتهم , والدفاع عن أبيها الذي تحبه , ولا تطيق فراقه .


فأنتم لا تعرفون مقدار حبها لوالدها , وتعلقها به ولا مقدار حبّه لها وتعلقه بها .

لقد قال يومًا : خير نساء العالمين أربع : مريم أم المسيح عليه السلام وآسيا زوجة فرعون , وخديجة زوجته وفاطمة بنته .

وإياكم أن تظنُّوا أن حب الرسول الكبير لفاطمة وتعلقه بها أنقص من حبّه لأخواتها .. كلا .. إنه كان يحبهن جميعا كما لم يحب أحد أبنائه من قبل .. لكن ربما ظهر حبه لفاطمة كبيرا , لأنها كانت أصغرهن ولأنهنّ كنّ متزوجات .

ولا تنسوا أنها أكثرهن شبها به .. أو لعله كان مُشفقا على فاطمة لأنها لم تعش طفولتها كما عاشت أخواتها .. فمع بداية مولدها كان والدها مشغولا بخلوته وتأملاته , ثم جاءته الرسالة وشُغلت أمها خديجة معه ...وهكذا كان مولدها وطفولتها على موعد مع النبوة وأعباء الرسالة .


يتبع ...



التعديل الأخير تم بواسطة نور التوحيد ; 2012-07-29 الساعة 02:37 PM
رد مع اقتباس