عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-10-27
 
عابر سبيل

مشرفة منتدى علم النفس وتطوير الذات


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عابر سبيل غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 8488
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,442 [+]
عدد النقاط : 1237
قوة الترشيح : عابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud ofعابر سبيل has much to be proud of
Email رسالة من القلب و الواقع إلى كل غافلة

الســـــــــــلام عليكم و رحمــــــــــــة الله و بركــــــــــاته :

رسالة من القلب و الواقع إلى كل غافلة

حقيقة و الله !
أصابها ألم شديد فجائي ف أدخلت المستشفى ... في الليل اتصلت بصديقتها قائلة : { سوف أموت ، أرجوك احذفي صوري من الفايسبوك ! } ...و بعد يومان ماتت . هي صديقتي و ليست قصة و محض خيال .
لعلها عبرة لمن كان لها قلب ، أو ألقت السمع فهي شهيدة . هي ماتت قبل أن تطيع ربها و تتحجب ، و ما زالت صورها تجلب لها ( سيئات جارية ) ، فما بال الأحياء لا يعتبرون ؟ هل تنتظرين يوم موتك ليحجبك الكفن ! هل تنتظرين ان يباغتك ملك الموت و انت في المعاصي غافلة ! لا لن ينفعك الندم حينئذ أختي ! الموت لا يعرف صغيرا أو كبيرا ، يأتي بغتة و عليك أن تكوني متهيئة للقائه ، و إلا فالعذاب الابدي هو العقاب ! فقط تذكري : { كاسيات عاريات.... لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها } .
أختي هل تبيعين الجنة من أجل قطعة قماش ؟ هل تشترين مقعدا في النار من أجل نظرة معجب ؟ هل ترضين ان تكوني قطعة لحم تعرض للمشاهدة في سوق الرخيصات ؟ اسألي نفسك الان ، ب الله عليك كيف ستقابلين الله إن لحقك الآن الممات ؟ أختي إني لك ناصحة ، و لو أني للنصيحة مفتقرة ، لا ترضي بالرخيص الفاني مقابل الغالي الأبدي ! هل تراك تقدرين على لفحة نار لدقيقة ! طبعا لا فما بالك ان رميت في جهنم من أجل قطع قماش عصيت بها بارئك ,للأبد فلا موت و لا نجاة! إني عليك خافة ! التحقي أخت بركب الصالحات و أطيعي الله تنعمي في حياتك بالسكينة و الاطمئنان ، و في آخرتك بكوثر و جنان .



للامــــــــــــــانة : منقــــــــــــول .
رد مع اقتباس
اعلانات