عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-05-23
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,810 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool فيديو مضحك لأب يُضحك توائمه الأربعة بطريقة هستيرية

فيديو مضحك لأب يُضحك توائمه الأربعة بطريقة هستيرية




قد تبدو مشاهد سخيفة، لكنها تكشف السعادة الأبوية الحقيقية التي ليس لها حدود، هكذا وصفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية اللقطات التي كان يحاول الأب فيها إضحاك توائمه الأربعة بصورة هستيرية.


وأرفقت الصحيفة البريطانية تقريرها بمجموعة من الصور وفيديو، وأشارت إلى أنه حصد ملايين المشاهدات منذ نشره على موقع "يويتوب".

ويظهر المقطع الأب وقد صمم طاولة خصيصاً لأبنائه الأربعة، مرفقة بأربعة ثقوب داخلهم مقعد صغير أجلس عليه الأبناء، الذين يبتسمون ويضحكون بكل صدق كلما حاول أبوهم أن يستثيرهم بحركات وجهه.

وقالت الصحيفة البريطانية: "يوحي منظر الدائرة المستديرة، وكأن الأطفال مع أبيهم في مؤتمر، وسريعاً ما تكتشف أنه مؤتمر وجلسة في هستيريا الضحك والمرح".

وسريعاً أيضاً ما أصبح هذا الفيديو، الذي لا يعرف حتى الآن هويته أو أين صورت تلك اللقطات، واحداً من أشهر الفيديوهات المنشورة عبر يوتيوب، وأعرب الكثير من المشاهدين عن إعجابهم به، فيما أكد آخرون أنهم يداعبون أبناءهم بالطريقة نفسها تقريباً.

رد مع اقتباس
اعلانات