عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-19
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,517 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool تصعيد خطير.. مزوار يستدعي السفير الجزائري ...

تصعيد خطير.. مزوار يستدعي السفير الجزائري في الرباط وحصاد يتوعد بالرد ..



علم من مصادر خاصة أن صلاح الدين مزوار، وزير الخارجية، استدعى السفير الجزائري، من أجل إبلاغه الاحتجاج على حادث إطلاق الجيش الجزائري النار على مواطنين مغاربة على الشريط الحدودي البري المغربي الجزائري. غير أن السفير الجزائر في الرباط، أبلغ الدبلوماسية المغربية عند استدعائه أنه لم يكن يعلم بحادث إطلاق النار.

وأعلنت المملكة المغربية على لسان وزير الداخلية، محمد حصاد، عن نيتها التوجه إلى الرد بحزم على هذا الحادث المرفوض إنسانيا وأخلاقيا وحقوقيا.

كما أشار محمد حصاد وزير الداخلية إلى أن إحدى الرصاصات اخترقت أنف مواطن مغربي، مما يعني أن النية كان من ورائها القتل، مشيراً إلى أن قرى الحدود مع الجزائر متقاربتان ومتجاورتان، وفيها ساكنة تتواصل باستمرار. وهو الشيء الذي يفترض معه ـ حسب حصاد ـ تأمين الحدود..

حصاد حث على ضرورة "الجلوس للطاولة" بين المغرب والجزائر من أجل التوصل "لطريقة تأمن الحدود البرية الثنائية، مستنكراً سياسة "إطلاق النار على كل من يتحرك.




رد مع اقتباس
اعلانات