عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-11-17
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,852 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي صحف مصرية تتعمد التشهير بمغربيات يعملن في الدعارة

صحف مصرية تتعمد التشهير بمغربيات يعملن في الدعارة

تحرص عدد من الصحف المصرية، في الفترة الأخيرة، على التركيز من خلال العناوين العريضة على تورط مغربيات في قضايا أخلاقية، ونشر صورهن أحيانا، دون أن تطال هذه الممارسة الصحفية معتقلات أخريات من جنسيات مختلفة، ما دفع الكثيرين للتساؤل عن خلفيات هذا التركيز على المغربيات تحديدا.
آخر العناوين التي تهافتت عليها العديد من الصحف المصرية بمختلف انتماءاتها، كان بخصوص "القبض على مغربية في فندق شهير بالقاهرة"، أو "اعتقال مغربية متهمة بالدعارة داخل فندق فاخر بالقاهرة"، و"ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فندق بالقاهرة".
وبدت العناوين المثيرة التي ركزت عليها الصحف المصرية تصب في اتجاه واحد، إذ يتخيل للقارئ أن المغربية التي وقعت في براثين الدعارة، وسقطت في أيدي الشرطة المصرية، هي الوحيدة التي تم القبض عليها، غير أن تفاصيل مثل هذه الواقعة وغيرها تقول شيئا آخر تماما.
وفيما تم التركيز على جنسية المغربية التي تنشط في مجال دعارة الفنادق، تعمدت الصحف المصرية إغفال ذكر جنسية مرافقتها التي تم اعتقالها أيضا، فضلا عن مالكة النادي الصحي داخل ذات الفندق، حيث تتحدث بعض المصادر عن كونهما من جنسية مصرية، دون أن تجرأ الجرائد بسط الحقيقة.
وأوردت صحف مصرية، في شبه اتفاق ضمني بينها، أن المتهمة بممارسة الجنس داخل أحد الفنادق الفاخرة بالعاصمة القاهرة مغربية الجنسية، بينما قالت أخرى إن المغربية التي تمتهن الدعارة تقضي ليالي ساخنة مع الزبناء مقابل 600 دولار في الليلة الواحدة.
وذكرت المصادر نفسها أنه تم "ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فنادق بالقاهرة لممارستها الدعارة مقابل مبالغ مالية، كما جرى ضبط ساقطة أخرى لقيامها بإدارة مسكنها بالمهندسين للدعارة، غير أن اللافت أن هذه الصحف تعمدت عدم ذكر جنسية المعنية بالأمر، كم لم تنشر صورها.
وفي التفاصيل، أفادت الصحف المصرية أن "الساقطتين كانتا تقومان باستقطاب راغبي المتعة، عن طريق الهاتف المحمول وشبكة الانترنت مقابل أموال"، مبرزة أن الإدارة العامة لمباحث الآداب قبض أمس الأحد على ثلاث شبكات دعارة بمناطق مختلفة.
وكشفت الصحف المصرية، في ذات السياق، عن ضبط ناد صحي وشبكة مغربية لتسهيل أعمال الدعارة والبغاء الدولي، مضيفة أن الشبكة تتزعمها مغربية، وتدعى مليكة 31 سنة، وهى عضو بشبكة دولية لممارسة البغاء.
وتبعا لما سردته الصحف المصرية، فإن الفتاة عقب طردها من دبي، والحكم عليها في قضية ممارسة الدعارة اتجهت إلى المغرب، وتعرفت على أحد أصدقائها في مصر، حيث اتجهت هناك للعمل في تقديم الخدمات الجنسية مقابل مبالغ مالية تقدر بـ600 دولار لليلة الواحدة.





رد مع اقتباس
اعلانات