عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-06-13
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,852 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي من هو "الداعشي" الأكثر وحشية في العالم؟

من هو "الداعشي" الأكثر وحشية في العالم؟






انتشرت صور جديدة للداعشي البلجيكي وهو العنصر في قوة الشرطة الدينية في تنظيم (داعش) الارهابي، والمسؤول عن عمليات قطع عدد لا يحصى من الرؤوس وبتر الأطراف في سوريا على مدى العام الماضي.
وبحسب "ديلي ميل" فان هشام شايب ومعروف بالتنظيم باسم أبو حنيفة، انضم إلى "داعش" في مارس 2013 وتقدّم في اعماله الارهابية حتى أصبح واحداً من كبار الجلادين في التنظيم، بحسب صحيفة "ديلي مايل" البريطانية. وظهر شايب (31 عاما) في عشرات الصور والفيديوهات الدعائية للتنظيم الارهابي.
وشغل شايب منصباً مهماً في ما يسمى بجماعة "الشريعة لبلجيكا" قبل انضمامه الى "داعش"، وهي جماعة متطرفة صُنفت منظمة ارهابية من قبل القاضي الذي أدان 45 عضواً من أعضائها بارتكاب جرائم تتعلق بالإرهاب.
واشار موقع "ديلي ميل" إلى أن شايب شغل منصب حارس شخصي لقائد المجموعة فؤاد بلقاسم، الذي حكم عليه بالسجن لمدة 12 عاما إثر محاكمته. وعمل شايب كمساعد قائد جماعة "الشريعة لبلجيكا" عندما سجن بلقاسم لمدة عامين بتهمة التحريض على غير المسلمين في "أنتويرب" في جوان 2012، أما الرجلين الذين ساعدا شايب على قيادة المجموعة، فيصل اليامون ونور الدين أبو اولال، فقد قتلا في سوريا.
وبعد ذلك بعام فرّ شايب وزوجته كوثر إلى سوريا للانضمام إلى "داعش"، ليصبح أحد اوائل الغربيين الذين انضموا الى التنظيم، وبدأ حملة واسعة عبر صفحته الخاصة على فيسبوك لتجنيد عدد جديد من المقاتلين بصفوف التنظيم، وعرض مقاطع الفيديو الدعائية والصور.
ولفت الموقع إلى أنه خلال العام الفائت تحسن وضع شايب في التنظيم حيث ظهر إلى جانب قائد أحد مجموعات التنظيم في محافظة الأنبار في العراق، ويدعى أبو وهيب، ما يشير إلى أنه يتنقل بانتظام حول مساحات شاسعة من الأراضي الواقعة تحت سيطرة التنظيم الإرهابي.
وعندما صور مراسل قناة "VICE" الاخبارية، مدين ديرية، فيلما وثائقيا عن المجموعة الإرهابية، عن زعيم قوة الشرطة الدينية في داعش، المعروفة بـ "الحسبة" في الرقة كان ناشطا يدعى أبو عبيدة، وتركز الجزء الثالث من السلسلة المؤلفة من خمسة أجزاء، على الأنشطة اليومية للقوة، وتوفير نظرة ثاقبة على نوع من الأنشطة التي يشرف عليها شايب في الرقة.
وتجوب عناصر "الحسبة" الشوارع للتدخل في كل جانب من جوانب حياة السكان المحليين، فضلا عن الوحشية التي تشد الانتباه من عمليات الإعدام العلنية وبتر الأطراف.
واشار الموقع إلى أن دور شايب الجديد في "داعش" يكمن في المشاركة بمعارك ضارية مع التنظيمات المسلحة السورية في محاولة للسيطرة على الحسكة.




رد مع اقتباس
اعلانات