عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2017-10-11
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,802 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool قـضية ''الـفيـزازي''و ''حـنان'' وصـلت للشرطـة الـقضائـيـة

قـضية ''الـفيـزازي''و ''حـنان'' وصـلت للشرطـة الـقضائـيـة



بعد تحرك النيابة العامة بطنجة للتحقيق في فضيحة السلفي السابق محمد الفيزازي الذي كشفت احدى الشابات علاقاته الحميمية معه قبل ان يتخلى عنها خرج “الفيزازي” بتدوينة على الفايسبوك ليكشف صحة ذ لك.


وكتب “الفيزازي” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” القضية في أيدي الشرطة القضائية بطنجة و الملف وضع كاملا أمام وكيل الملك .. و البادي أظلم.

جدير بالدكر ان العديد من وسائل الاعلام العالمية المؤثرة تناولت حادثة "الفيزازي" التي خلفت نقاشا بين المغاربة وعكست صورة ملغومة عن طبيعة العلاقة التي تجمع الشيخ بالمنقبة ، واعتبرت أن القصة تحتاج إلى نقاش ديني وقانوني يواكب أحداث هذه القضية والقضايا المشابهة لها.




رد مع اقتباس
اعلانات