عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2018-04-15
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,852 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool بسبب "البوليساريو"..السلطات المغربية تسلم احتجاجا ....

بسبب "البوليساريو"..السلطات المغربية تسلم احتجاجا رسميا لـ"حماس" وهذه التفاصيل








سلمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي المغربية، احتجاجا رسميا لسلطات غزة ممثلة في منظمة "حماس"، بسبب رفع علم "البوليساريو" أثناء مسيرة العودة الكبرى المُنظمة مؤخرا بفلسطين(غزة).
وحسب مصادر متطابقة، فقد أقدم المغرب في اليومين الماضيين على تقديم احتجاج رسمي، إلى "غازي حمد" المسؤول في حركة "حماس" والمكلف بأعمال الخارجية في غزة.
وأوضحت ذات المصادر، أن الإحتجاج المغربي الرسمي جاء ضد "محمد أحمد ماضي"، رئيس ما يسمى "اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي".
وأوردت المصادر نقلا عن قيادي بإحدى الفصائل الفلسطينية، أن الأجهزة الأمنية المغربية هي من أشرفت على تقديم الإحتجاج، الموقع من طرف "ناصر بوريطة" وزير الخارجية المغربي.
وقالت رسالة الإحتجاج المغربية، إن "محمد ماضي لازال يمضي في أعماله العدوانية ضد الوحدة الترابية للمغرب".
وأضافت المصادر، أن الإحتجاج المغربي الرسمي المسلم لمنظمة "حماس"، جاء مباشرة بعد رفع علم "البوليساريو" في فعاليات مسيرة العودة الكبرى.
بالمقابل، لم ينكر "محمد ماضي" في تصريحات صحفية متفرقة، حمل علم "البوليساريو" وأكد الحادثة، قائلا:"أنا رفعت علم الجزائر وعلم الصحراء...وأعرف ما أفعل...".
للإشارة فـ"محمد ماضي"، يرأس ما تسمى "اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي"، منذ تأسيسها منذ سنة 2016.
من جهة أخرى، يروج أعداء الوحدة الترابية للمغرب، أن هذه اللجنة منذ تأسيسها شكلت إزعاجا للمغرب...؟ وبأن "محمد يتيم" القيادي بحزب "العدالة والتنمية" يشرف شخصيا على هذا الملف، بمعية "محمد البشاري" أمين عام "المؤتمر الإسلامي الأوروبي" .





رد مع اقتباس
اعلانات