عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2018-06-12
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,852 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool انتقادات فلسطينية لزيارة “تطبيعية” ...

انتقادات فلسطينية لزيارة “تطبيعية” لوفد من المغرب لإسرائيل




أعربت وزارة الإعلام الفلسطينية، في بيان، عن “رفضها لزيارات التطبيع من وفود عربية لإسرائيل في وقت حرج تعيشه القضية الفلسطينية وفي أوج التضامن الدولي الرافض للاحتلال”.
ورأت الوزارة في زيارة وفد مغربي لإسرائيل “خطوة تطبيعية وتمثل اعترافًا بخطاب إسرائيلي مراوغ وحافل بالأكاذيب وقبولًا برواية إسرائيلية تعتبر القدس عاصمة للاحتلال”.
وأكدت الوزارة أن “فلسطين مفتوحة لكل الأشقاء، ولكن ليس من بوابة الاحتلال الإسرائيلي ولا من خلال برامجه وأجنداته ومزاعمه”.
وأعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية في سابق بيان لها أن وفدا من المملكة المغربية زار إسرائيل، وسيلتقي خلالها أعضاء بالكنيست ومسؤولين في الحكومة.
وحسب بيان الخارجية، فإن الوفد يتشكل من مهندسين وكتاب ومخرجين ورجال أعمال مغاربة ممن يرون أهمية للحوار والتواصل مع نظرائهم الإسرائيليين.
وقالت ان الوفد سيحل ضيفا على متحف المحرقة النازية ومركز تراث يهود شمال أفريقيا، كما سيزور مدن القدس وحيفا ومقدسات إسلامية، وسيلتقي طلابا إسرائيليين يشاركون في دورة لتعلم اللغة المغربية اليهودية المحكية، حسب البيان.
وتزامنت زيارة الوفد المغربي مع إرسال المغرب مستشفى ميدانيا للقطاع، حيث وصل السفير المغربي في مصر أحمد التازي على رأس قافلة مغربية يضم طاقمها 165 شخصا من أطباء وفنيين للمستشفى الميداني المغربي المقرر إقامته في
غزة.




رد مع اقتباس
اعلانات