عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم منذ أسبوع واحد
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,810 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي “زياني” يتهكّم على “الدّعاة” الذين يصنعهم النظام الفرنسي

“زياني” يتهكّم على “الدّعاة” الذين يصنعهم النظام الفرنسي










عبّر اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني عن تهكّمه على الإمام الفرنسي حسن شلغومي، في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
ونشر كريم زياني شريط فيديو عبر موقع “تويتر”، يظهر فيه الإمام حسن شلغومي يردّ على سؤال لأحد الإعلاميين الفرنسيين، ثم يتدخّل ممثل للطلبة المسلمين بِفرنسا، ويُنبّه المشاهدين إلى أن حسن شلغومي لا علاقة له بِالدين الإسلامي، ولا يُمثّل سوى نفسه. كما تُوضحه صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُدرج أدناه.
😂😂😂 pic.twitter.com/cYJ2P0hSsi
— Karim Ziani (@Kar_ziani) June 12, 2018
ومعلوم أن حسن شلغومي – ذي الأصول التونسية – يخدم أجندة النظام الفرنسي، ولا يتردّد في تسويد صورة المسلمين وتاريخهم، مقابل الإشادة باليهود والغربيين. كما انخرط مُؤخّرا في حملة تدعو إلى حذف آيات حكيمة من القرآن الكريم، تكشف خبث اليهود.
ويبدو أن كريم زياني (35 سنة) – الذي وُلد بِفرنسا وتربّى في مجتمع غربي، لم يمنعه ذلك من أن يعرف جيّدا هذا النوع من الدّعاة المُزيّفين والمُعلّبين، الذين أساءوا كثيرا للإسلام، بإنبطاحهم وخدمة “الآخر” طواعية.








رد مع اقتباس
اعلانات