عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2018-07-04
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,852 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي ”4 في المائة من المغاربة يتعاطون المخدرات”

الخلفي يستعرض رقما صادما: ”4 في المائة من المغاربة يتعاطون المخدرات”





رقم صادم ذاك الذي كشف عنه الوزير مصطفى الخلفي بخصوص عدد المتعاطين للمخدرات بالمغرب و ذلك خلال مشاركته بالمناظرة الأولى حول المجتمع المدني و التي نظمت اليوم بالدار البيضاء.
و كشف مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني في كلمة له بالمناسبة أن أكثر من 4 في المائة من المغاربة يتعاطون المخدرات بشتى أصنافها.
و أضاف الوزير البيجيدي أن هذا الرقم يشكل تحديا للحكومة و لكافة المؤسسات التي تعمل في هذا الإطار و أنه لا يمكن للمقاربة الأمنية وحدها الحد من تفاقم ظاهرة تعاطي المخدرات بالمغرب.
و ناشد مصطفى الخلفي المجتمع المدني بمختلف هيئاته بضرورة التحرك الإيجابي موازاة مع العمل الحكومي المنجز في هذا الإطار للتقليص من هامش تعاطي فئات واسعة من المجتمع المغربي للمخدرات.
و ختم الخلفي في كلمته بمناسبة المناظرة التي تنظمها وزراته و احتضنها مقر جهة الدار البيضاء سطات أن عدد المتابعين في قضايا المخدرات ارتفع من 36 ألف مغربي سنة 2011 ليصل إلى 107 الاف شخص سنة 2017.



رد مع اقتباس
اعلانات