عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم منذ أسبوع واحد
 
Emir Abdelkader
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 46,852 [+]
عدد النقاط : 2369
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool “داعش” الارهابي ..ترتيب الجنسيات العربية الملتحقة بالتنظيم

“داعش” الارهابي ..ترتيب الجنسيات العربية الملتحقة بالتنظيم





كشف تقرير صادر عن لجنة التحقيقات التابعة لمجلس الشيوخ الفرنسي, أن الجزائريين أقل الجنسيات تواجدا في صفوف “الدولة الاسلامية”.

وحسب التقرير الفرنسي، يقدر عدد الجزائريين الذين التحقوا بصفوف التنظيم الإرهابي “الدولة الاسلامية” بين 200 و 300 شخص.

ويقدر عدد الإرهابيين الذين التحقوا بالتنظيم من جنسيات مختلفة حسبما جاء في نفس التقرير بنحو 40 ألف إرهابي، والذين تمركزا تحديدا في العراق وسوريا.

ويحتل التونسيون المرتبة الأولى حيث نجد ومن بين هؤلاء ألفين و3 آلاف إرهابي من تونس، ومن 1600 إلى 1700 إرهابي من المغرب، و700 إندونيسي، و600 مصري.

ويؤكد التقرير أن جزء كبير من قوات الدولة الاسلامية تأتي مباشرة من أوروبا، بنحو 5 آلاف إرهابي، حيث تحتل فرنسا المركز الأول في ترتيب دول منشأ إرهابيي الدولة الاسلامية بأكثر من 1300 إرهابي، ثم المملكة المتحدة وألمانيا في المرتبة الثانية مع 800 إرهابي لكل منهما، من بلجيكا، 250 إسباني و100 إيطاليا.

ويشكل الإرهابيين القادمين من روسيا والدول الناطقة بالروسية أكبر قوات تنظيم الدولة الإسلامية ويقدر عددهم بين 4000 و 4500 إرهابي.




رد مع اقتباس
اعلانات