منتدى شباب الجزائر لكل العرب

منتدى شباب الجزائر لكل العرب (https://www.shababdz.com/vb/)
-   منتدى الكورة الجزائرية (https://www.shababdz.com/vb/f30/)
-   -   الرئيسية | الرياضة آخر يوم في تربص الخضر.. مهدي لحسن لمنتدى: لن نخيبكم.. لا مع إيرلن (https://www.shababdz.com/vb/shababdz14085/)

bahaa edd 2010-05-27 10:12 PM

الرئيسية | الرياضة آخر يوم في تربص الخضر.. مهدي لحسن لمنتدى: لن نخيبكم.. لا مع إيرلن
 
http://www.echoroukonline.com/ara/th...article_medium
بعد أن وصفه المدرب الوطني باللاعب المكافح والذكي، يسعى لحسن إلى حجز مكانة أساسية في المنتخب من خلال مواجهة ايرلندا بعد تماثلة للشفاء. ويقول لحسن في هذا اللقاء إن الأساس من مواجهة ايرلندا هو تقديم كرة جميلة تشرف البلد بغض النظر عن النتيجة لأنها مباراة ودية .

* تبدو في أفضل حال من الناحية الصحية؟
*
أعتقد بأنني أفضل من أي وقت مضى، لقد تدربت بشكل عادي مع المنتخب وانا انتظر مواجهة ايرلندا للتأكد من ذلك .
*

*
كيف تقيم معسكر سويسرا؟
*
اعتقد بان الأمور سارت بطريقة جيدة على الرغم من الإصابات التي سيطرت على المنتخب، لكننا عملنا بجد طيلة هذه الفترة وحتى المكان المخصص للتحضير كان مناسبا .
*
المدرب رابح سعدان قال بأنك تمكنت من تسيير إصابتك بنجاح، وها أنت مؤهل للمشاركة أمام ايرلندا بعدما رفض المغامرة بك في وقت سابق؟
*
اعتقد بأني عملت بجد، قلت في وقت سابق اني متحمس للمشاركة في المباراة المقبلة والفرصة الآن هي مواتية، سنسعى الى تقديم مباراة تليق بمنتخبنا .
*

*
كيف تتوقع المباراة المرتقبة هذا الجمعة؟
*
ليست نتيجتها هي الأساس، هي مجرد مباراة ودية، بالنسبة لنا علينا التحضير وتقديم مباراة تليق بنا وتحقيق الانسجام فيما بيننا .
*

*
ستكون أساسيا في المباراة؟
*
لا أدري ما الذي سيقرره المدربو هو يرفض المغامرة بي، لكن اعتقد باني جاهز، وتبقى تفاصيل دقيقة، سننتظر التدريبات الأخيرة لتتضح الرؤية .
*

*
إذن الفرصة مواتية لحجز مكانتك الأساسية في الخضر؟
*
طبيعي ان نتنافس بيننا من اجل مكانة أساسية، أما وجودنا في المنتخب فهو يجعلنا نتطلع لهدف واحد هو قيادته إلى تحقيق نتائج ايجابية، وهو الأمر الذي نبحث عنه من خلال تشكيل فريق قوي في المونديال المقبل.
*
الحدث كان كله حول قرار إبعاد مغني، كيف تعلق على ذلك؟
*
الخبر كان مؤسفا للغاية، خاصة وان اللاعب كانت تحذوه رغبة شديدة للمشاركة في المونديال، وعاد بشكل جيد في التدريبات الأخيرة، لكن قرار الطاقم الطبي والفني كان مغايرا بالمرة، لذا كان المشهد مؤثرا، وتحدثت إليه وأبلغته باني مستعد لمساعدته.
*

*
وكيف كان الحديث الذي جرى بينكما؟
*
طبيعي، لقد كان متأثرا للغاية، لكنه في المقابل أكد لي بان هناك طبيبا اسبانيا مختصا يدعى قوياش، وهو مقبل على إجراء العملية الجراحية هناك .
*

*
هناك حديث عن تلقي فريقك سانتاندير عروضا من أندية ترغب في ضمك، هل من جديد في قضية انتقالك؟
*
لست على علم بهذا الموضوع إطلاقا، أنا مع المنتخب وتركيزي مع الخضر ولا جديد في ذلك، واذا كان العرض جيدا فإني ارى حتما بانهم سيتفاوضون مع هذه الأندية مقابل مكاسب مالية لأنه لم يتبق من عقدي سوى عامٍ واحدٍ.


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.