منتدى شباب الجزائر لكل العرب

منتدى شباب الجزائر لكل العرب (https://www.shababdz.com/vb/)
-   قسم اخبار الصحف (https://www.shababdz.com/vb/f186/)
-   -   "القاعدة" تعترف بإفلاسها الشعبي في الجزائر! (https://www.shababdz.com/vb/shababdz42949/)

Emir Abdelkader 2013-04-20 12:32 AM

"القاعدة" تعترف بإفلاسها الشعبي في الجزائر!
 
أكدت تضررها بعد توقيف "الأميرين" صلاح أبو محمد وأبو إسحاق السوفي

"القاعدة" تعترف بإفلاسها الشعبي في الجزائر!

http://www.echoroukonline.com/ara/dz..._498119497.jpg


أقر التنظيم الإرهابي "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، بعدم وجود حاضنة شعبية له في الجزائر، وأكد تلقيه ضربة كبيرة بعد توقيف الأمير صلاح أبو محمد الناطق الرسمي للتنظيم، وكذلك الحال مع المدعو أبو إسحاق السوفي.
ونشر تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" الإرهابي، الأجوبة والردود على عدد كبير من الأسئلة كان قد تلقاها عبر منتديات قريبة من التنظيم الإجرامي، وغربية وروّاد عاديين، وقد تناولت الأسئلة والردود قضايا عدة حول تنظيم القاعدة في العالم، مثل الحديث عن الرهائن الفرنسيين والمطالب التي قدمها التنظيم لفرنسا مقابل إطلاق سراحهم، الموقف من الإعلان عن مقتل القيادي عبد الحميد أبو زيد، وأيضا السؤال عن القيادي مختار بلمختار، علاقة تنظيم "قاعدة المغرب الإسلامي" بحركة الشباب في الصومال، وعلاقتهم بجماعة "بو كو حرام" في نيجيريا، وموقفهم من "جبهة النصرة" في سوريا، وغيرها من التنظيمات الجهادية.
ورفضت "القاعدة" تأكيد أو نفي ما تردد عن مقتل مختار بلمختار، أمير كتيبة "الموقعون بالدماء"، قائلة "عندما ينقشع غبار الحملة الفرنسية الصليبية سننشر الحقائق للرأي العام العالمي"، وفيما يتعلق بمقتل القيادي عبد الحميد أبو زيد، قال التنظيم الإرهابي أنه لم يتلق أي تأكيد من إمارة الصحراء الكبرى حول مقتله، مشيرا إلى أن أمير المنطقة الإرهابي يحي أبو الهمام له كل الصلاحيات في تعيين أمير جديد لكتيبة (طارق بن زياد) إن صح خبر مقتل أبو زيد، وقال التنظيم أنه تعمد هذا التوضيح ليكذب نبأ مقتل أمير منطقة الصحراء كما روجت لذلك الصحافة الفرنسية.
من جهة أخرى أكدت "القاعدة" توقيف المتحدث الرسمي باسمها في المغرب الإسلامي "صلاح أبو محمد" بالجزائر. كما أكدت أن المسؤول عن مؤسسة الأندلس هو المدعو أحمد أبو عبد الإله الذي كان رئيسا للجنة السياسية، وهو الآن رئيس الهيئة الإعلامية للتنظيم الإرهابي.
وفيما يتعلق بعملية "تيڤنتورين" التي نفذها "الموقعون بالدماء"، قالت القاعدة "نحن في حرب مفتوحة منذ عشرين سنة"!

http://www.echoroukonline.com/ara/th...k/img/logo.png


الساعة الآن 11:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.