منتدى شباب الجزائر لكل العرب

منتدى شباب الجزائر لكل العرب (https://www.shababdz.com/vb/)
-   قسم اخبار الصحف (https://www.shababdz.com/vb/f186/)
-   -   الخارجية تتلقى تفنيدا بعدم إدلاء السيسي بتصريح معادي للجزائر (https://www.shababdz.com/vb/shababdz59967/)

Emir Abdelkader 2014-05-02 11:19 PM

الخارجية تتلقى تفنيدا بعدم إدلاء السيسي بتصريح معادي للجزائر
 
الخارجية تتلقى تفنيدا بعدم إدلاء السيسي بتصريح معادي للجزائر

أكدت وزارة الشؤون الخارجية، الجمعة أن مديرية حملة المترشح للرئاسيات بمصر، المشير عبد الفتاح السيسي "فندت تفنيدا قاطعا" التصريحات المنسوبة لهذا الأخير حول الجزائر من قبل بعض وسائل الإعلام المصرية.
وأوضح الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي شريف لوكالة الأنباء الجزائرية، أن "مديرية حملة المشير السيسي فندت تفنيدا قاطعا في بيان لها نشر اليوم الجمعة التصريحات حول الجزائر التي نسبتها بعض وسائل الإعلام لهذا الأخير".
وأضاف الناطق باسم الوزارة أن عبد الله مغازي مدير حملة المترشح السيسي والناطق باسمه "اتصل بسفيرنا بالقاهرة وأبلغه الاحترام الكبير الذي يكنه المشير السيسي للجزائر وقادتها وشعبها. كما كلفه بتبليغ تحيات المشير السيسي الأخوية إلى القادة الجزائريين".
وأوضح ذات المصدر، أن عبد الله مغازي "فند خلال هذا الاتصال تفنيدا قاطعا إدلاء المشير السيسي بأي تصريح مغرض أو معادي حول الجزائر".
وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية لاسيما مواقع الكترونية قد نقلت بان المشير السيسي قد صرح أمام أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية بأن الجيش المصري "قوي" وقادر على "غزو الجزائر في ظرف ثلاثة أيام في حال تعرض أي مصري لمكروه".



http://www.jarayid.com/jarayid/Image...4da10_jaro.jpg


الساعة الآن 09:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.