منتدى شباب الجزائر لكل العرب

منتدى شباب الجزائر لكل العرب (https://www.shababdz.com/vb/)
-   قسم اخبار الصحف (https://www.shababdz.com/vb/f186/)
-   -   الرئيس بوتفليقة يتفاعل مع حادثة وفاة المهاجم الكاميروني ’’إيبوسي’’ (https://www.shababdz.com/vb/shababdz66426/)

Emir Abdelkader 2014-08-28 02:36 PM

الرئيس بوتفليقة يتفاعل مع حادثة وفاة المهاجم الكاميروني ’’إيبوسي’’
 
الرئيس بوتفليقة يتفاعل مع حادثة وفاة المهاجم الكاميروني ’’إيبوسي’’



http://cdn.elbilad.net/media/images/...9%8A-d6c9d.jpg


كشفت مصادر حكومية مطلعة، اليوم إن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وخلال اجتماع مجلس الوزراء الأخير، تطرق رفقة أعضاء الحكومة إلى حادثة وفاة مهاجم شبيبة القبائل ألبير ايبوسي جراء إصابته من طرف المناصرين بآلة حادة.
ذات المصادر أشارت إلى أن الرئيس بوتفليقة أمر الوزير الأول عبد المالك سلال، بعقد اجتماع وزاري مصغر، يشارك فيه العديد من الوزراء، بالإضافة إلى المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، و قائد الدرك الوطني اللـواء أحمد بوسطية ، والمدير العام للحماية المدنية العقيد مصطفى لهبيري. قصد ايجاد سبل نهائية لمحاربة العنف في الملاعب ووضع حد لكل الأمور التي من شأنها أن تعكر صفو السير الحسن للكرة الجزائرية.
وحسب ذات المصادر فإن الاجتماع سيتناول تفعيل قانون المرافق الرياضية المؤرخ في جويلية من سنة 2010 والذي يحدد بشكل صارم الظروف التي يجب أن تكون عليها المرافق الرياضية.
وفي هذا الخصوص، أشارت المصادر إلى أن المجلس سيحث على التطبيق الحرفي لما جاء في القانون مع تحديد عقوبات كبيرة تمس الأندية التي لا تحترم بنوده إلى جانب إجراءات وتدابير أخرى من شأنها أن تهدئ نوعا ما من روع المنتقدين سواء في الداخل أو الخارج، لا سيما وأن درجة العنف في الملاعب وصلت إلى حد إزهاق الأرواح في سابقة لم تعرفها ميادين الكرة العالمية و الجزائرية على وجه الخصوص.



http://www.i2arabic.com/css/logos/ne...ia/elbilad.jpg


الساعة الآن 02:52 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.