منتدى شباب الجزائر لكل العرب

منتدى شباب الجزائر لكل العرب (https://www.shababdz.com/vb/)
-   قسم اخبار الصحف (https://www.shababdz.com/vb/f186/)
-   -   روراوة: سننشئ "أسبيتار" مصغرا في الجزائر (https://www.shababdz.com/vb/shababdz75562/)

Emir Abdelkader 2015-03-25 11:10 PM

روراوة: سننشئ "أسبيتار" مصغرا في الجزائر
 
روراوة: سننشئ "أسبيتار" مصغرا في الجزائر



http://static.sport.echoroukonline.c..._883889918.jpg


أعرب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، خلال مداخلته، عن سعادته بهذه الشراكة وتجديد العلاقة التي تربط الهيئة الوطنية مع مركز "اسبيتار"، معتبرا بأن هذا الأخير واحدا من أحسن المراكز الطبية الموجودة في العالم.
وأكد روراوة بأن هذه الشراكة التي تربط الفاف بمركز "اسبيتار" في المجال الرياضي تعزز العلاقات الأخوية والمميزة التي تربط ما بين البلدين والشعبين الجزائري والقطري. "نحن نسعى لتطوير علاقات البلدين في المجال الرياضي" قال روراوة.
وأوضح المسؤول الأول عن كرة القدم الجزائرية بأن الهدف الأول للاتحادية الجزائرية هو الاستفادة من الخبرات والخدمات المميزة التي يقدمها مركز "اسبيتار" القطري، "لقد سبق لنا العمل معا مرتين في كأس العالم ( 2010 و2014 ) ومرتين في كأس إفريقيا وأنا جد راض عما تم القيام به خلال الأربع سنوات الماضية" أشار رئيس الفاف.
في نفس السياق، كشف رئيس الفاف بأن الهدف القادم المنشود من وراء تجديد عقد الشراكة مع مركز "اسبيتار" سيكون إنشاء مركز صغير مماثل لـ"اسبيتار" في الجزائر، وهذا على مستوى المركز التقني الوطني بسيدي موسى: "الفكرة موجودة وننتظر تجسيدها والاستفادة من خبرة "اسبيتار"، قال روراوة، الذي أوضح بأن كل الاجراءات تم اتخاذها لتجسيد هذا المشروع، مؤكدا: "نحن ننتظر تسوية قضية القطعة الأرضية فقط من أجل الانطلاق في الدراسة التقنية للمشروع ومباشرة الأشغال".
إلى ذلك، أوضح رئيس الفاف بأن الغرض من بناء مركز طبي رياضي على مستوى مركز سيدي موسى هو نقل ذات الخبرة الموجودة في "اسبيتار" إلى اللاعبين الجزائريين هنا بالجزائر.
وبخصوص تمويل المشروع، قال روراوة بأن الفاف ستتكفل بتمويل هذا المشروع، بالإضافة إلى الدعم الذي ستقدمه الدولة.
من جهة أخرى، أكد روراوة بأن الاستفادة من التكوين على مستوى مركز "اسبيتار" لن يقتصر على الأطباء الجزائريين فقط، ولكن الاتفاقية الجديدة تقضي بتكوين التقنيين الجزائريين أيضا.



http://www.i2arabic.com/css/logos/ne...roukonline.jpg


الساعة الآن 03:20 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.