منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > اقسام الرياضة > منتدى الكورة الجزائرية

منتدى الكورة الجزائرية [خاص] بشؤون الكورة الجزائرية

بودبوز يثير مخاوف الانجليز** الصحافة الإنجليزية شبهته

الكلمات الدلالية (Tags)
مخاوف, الانجليز, الصحافة, الإنجليزية, بودبوز, يثير, شبهته
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللاعبون يقاطعون الصحافة عنقاء منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-06-04 12:24 PM
سعدان يعفي بودبوز وجبور بسبب الإرهاق bahaa edd منتدى الكورة الجزائرية 0 2010-05-19 08:26 PM
شاهد صورة القميص الذي هز قلوب الانجليز.. وكان سببا في دخول 300 إنجليزي في الإسلام أبو البراء التلمساني منتدى الدين الاسلامي الحنيف 18 2009-07-26 12:21 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  houda azz غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7655
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : azzaba
عدد المشاركات : 1,651 [+]
عدد النقاط : 468
قوة الترشيح : houda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of lighthouda azz is a glorious beacon of light
New بودبوز يثير مخاوف الانجليز** الصحافة الإنجليزية شبهته




...بسـم الله الرحمـان الرحيـم .. و الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ...

...السلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركـاتـه ...












ستكون المواجهة التي تجمع المنتخب الوطني الجزائري بنظيره الانجليزي يوم الجمعة المقبل بكاب تاون لحساب المجموعة الثالثة لنهائيات كاس العالم 2010 مصيرية بالنسبة للتشكيلتين الراغبتين في تحقيق نتيجة جيدة بعد إخفاق الجزائر و تعثر انجلترا في المقابلة الأولى.


رغبة تحقيق الفوز تطغى على فكر و اهتمام التشكيلتين الجزائرية والانجليزية حيث يعكف المدربان رابح سعدان و فابيو كابيلو على رسم الخطة المناسبة للإطاحة بالفريق المنافس. فبعد تجرعهم -بمرارة- للهزيمة أمام المنتخب السلوفيني في أول خرجه لهم في المونديال (1-0) يعقد رفاق الحارس فوزي شاوشي الذي سيلعب مقابلة يوم الجمعة،عزيمة كبيرة على بذل كل الجهود من اجل تحقيق أول فوز لهم في المجموعة الثالثة وهو الفوز الكفيل بإنعاش حظوظ المنتخب مجددا في المنافسة.



“لم يعد لدينا شيئا نخسره، سنوظف جميع اوراقنا في مواجهة المنتخب الانجليزي وحتى وان كانت المهمة صعبة للغاية, فإنها تبقى غير مستحيلة على حد تأكيد عنتر يحيى فيما اعتبر مجيد بوقرة ان “كل الأمور واردة أمام المنتخب الانجليزي الذي يمكننا تجاوز عقبته لأنه – حسبه- ليس بالمنتخب الذي لا يهزم”. من جهته، يعكف الطاقم الفني الوطني بقيادة رابح سعدان على إعداد ” حبكة خاصة ” للفوز على المنتخب الانجليزي بدليل اتسام الحصة التدريبية التي جرت يوم الاثنين و كذلك المبرمجة ليوم الثلاثاء بالتمارين العديدة في التسديد أمم المرمى في محاولة منهم للحد من غياب النجاعة الصارخة التي يعاني منها المنتخب الوطني الجزائري في خط الهجوم.





بودبوز يثير مخاوف الانجليز …

سعدان الذي يعرف جيدا نقطة الضعف هذه أكد انه “سيواجه المنتخب الانجليزي بنزعة هجومية بالاعتماد – في اغلب الظن- على خدمات رياض بودبوز( 20 سنة) الذي يمكنه بالنظر الى الامكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتعها من المساهمة في إنعاش خط هجوم”الخضر”.

هذا اللاعب يثير مخاوف المنتخب الانجليزي حسب ما أشارت إليه الصحف الانجليزية بالنظر إلى الوجه الطيب والإمكانيات الهائلة التي أبداها – رغم دخوله لفترات قصيرة فقط – في المقابلات الودية التي جمعت المنتخب الوطني أمام ايرلندا والإمارات العربية.

يومية “التايمز” قارنت دخول بودبوز يوم الجمعة المقبل باللاعب الانجليزي “والكوت” خلال مونديال 2006 حيث تمكن هذا الأخير من التألق بشكل لافت للانتباه. ” فهذا اللاعب سيساعد -دون شك- المنتخب الجزائري من استغلال الثغرات الموجودة في دفاع المنتخب الانجليزي”, كما أجمعت عليه الصحف البريطانية التي أشارت “انه من اجل البقاء في السباق سيعتمد الجزائريون على “والكوت الجزائري” الذي سيكون في شخص الشاب رياض بودبوز الذي ترك انطباعا سواءا لدى اللاعبين أو وسائل الاعالم والمناصرين الجزائريين من خلال الوجه الطيب الذي ابداه في المقابلات الاخيرة “, كما خلصت له الصحيفة.







كابيلو يخفي تخوفه…

من جهته ، مدرب المنتخب الانجليزي فابيو كابيلو, الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب اختياراته، بعد المباراة ضد الولايات المتحدة الأمريكية, يحاول إخفاء تخوفه. ” لم ارتكب أخطاء و لست متخوفا بالنسبة للمستقبل. لقد لعبنا مباراة جيدة, و خلقنا 7 او 8 فرص للتسجيل, انه لعب جميل”, يقول كابيلو. وأكد أيضا عقب التعادل (1-1) ضد الأمريكيين, انه غير متخوف و انه متفائل بشأن بقية المنافسة.

هذا الاستنتاج لا يشاطره فيه الدولي الألماني الأسبق و الرئيس الشرفي الحالي لباييرن ميونيخ, فرانز بيكمباور, الذي زعزع معسكر الانجليز, بتصريحه لدالي ميرور: ” ماشاهدته من انجلترا خلال مباراتها ضد الولايات المتحدة, لا يشبه كرة القدم. لدي الاعتقاد بأن الانجليز عادوا مشاهير الماضي مع “كيك و روش “. لست متأكدا بأن كابيلو قادر على تغيير أشياء كثيرة”. و على الرغم من أن كابيلو يدافع عن اختياراته و مصر عليها, رغم الخطأ الفادح للحارس غرين الذي مكن الولايات المتحدة من افتتاح باب التهديف, فان مدرب ” الاسود الثلاثة” سيلعب امام الجزائر بنفس التشكيلة, مع مردود افضل لواين روني ، كما تتمنى الصحافة الانجليزية. بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به ضد الامريكان, يبدو أن روني استعاد لياقته، و عاد الى التدريبات من جديد اليوم الثلاثاء، بعد أن تغيب عن تلك التي سبقتها.

فبعد موسم كثيف بالمنافسات, يبدو ان المهاجم الانجليزي لم يتعاف تماما من الاصابة التي تعرض لها في مارس الاخير على مستوى الكاحل. هذه اللياقة الناقصة لروني, يضاف اليها الوجه الشاحب الذي ظهر به زملاءه ضد الولايات المتحدة, يمكن لل” خضر” استغلاله يوم الجمعة بملعب (غرين بوانت ستاديوم) لمدينة كاب تاون.


أعلن الناخب الوطني التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني التي سيتواجه إنجليترا في المباراة الثانية ضد المنتخب الإنجليزي ضمن الدور الاول من كأس العالم المقامة بجنوب إفريقيا وقد جائت التشكيلة كالتالي : في الحراسة : شاوشي فوزي ، الدفاع : يحيى عنتر ، مجيد بوقرة ، رفيق حايش ، في وسط الميدان : مهدي لحسن ، حسان يبدا ، وفي الجناحين : نذير بلحاج ، و فؤاد قدير ، وفي صناعة اللعب : كريم زياني ، اما في الهجوم : رياض بودبوز و كريم مطمور.




واجبنـــــــــــــــا …
يبقى واجبنــــــا نحن الجزائريــــين والجزائريــــات وأبسط هديــــة و مضامنة نقدمها للاعبين هي الوقـــــوف وراء منتخبنــــا في هذه الظروف ، فهنـــا يعرف المشجع الحقيقـــي ، وعلينــــا إيصال صوتنــــــا للعالـــم بأننـــا لا نزال وراء منتخبنـــــا ونئمن بالمفاجئة فمن هي إنجلترا ومن هي امريكـــــــــا هذه ….. فنحن ابنـــــــــــاء الجزائر وما أدراك ما الجزائــــــــــر .
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2010-06-17
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  القيصر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 7172
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,053 [+]
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : القيصر يستحق التمييز
افتراضي رد: بودبوز يثير مخاوف الانجليز** الصحافة الإنجليزية شبهته

رابحينــ رانــا معاهمــ ... خاسرينــ نحبوهمــ ... مكالفيينــ نموتو فيهمـ ....
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

بودبوز يثير مخاوف الانجليز** الصحافة الإنجليزية شبهته



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 03:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب