منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى فلسطين وطن يجمعنا

منتدى فلسطين وطن يجمعنا [خاص] بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

أرض باركها الله سبحانه وتعالى

الكلمات الدلالية (Tags)
مرض, الله, باركها, سبحانه, وتعالى
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
االقران الكريم الملون روعة لا اله الا الله محمد رسول الله Ahmed_Sat منتدى القران الكريم وعلومه 4 2009-12-31 06:16 PM
أعظم الأعمال أجرا عند الله تعالى والتي تجلب محبة الله للعبد ونصرته له عربية حرة منتدى الدين الاسلامي الحنيف 2 2009-04-27 12:20 PM
فيديو شهيد..انظر إليه كيف يبتسم...ما شاء الله ... الله أكبر أبو البراء التلمساني ركن المرئيات والصوتيات الاسلامية 2 2009-03-17 12:04 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-02-21
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  zazou_psy4 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 46
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 238 [+]
عدد النقاط : 107
قوة الترشيح : zazou_psy4 مبدعzazou_psy4 مبدع
B665943ea3 أرض باركها الله سبحانه وتعالى


أرض باركها الله سبحانه وتعالى
ولنا بها تاريخ إسلامي إيماني عريض
أرض هاجر إليها أنبياء كرام
وعاش فيها رسلٌ عظام
وجاهد فيها مجاهدون
سطروا فيها بدمائهم
أسمى آيات الجهاد والدفاع عن الدين والأرض
فلسطين أرض الرباط والإستشهاد
في فلسطين يقف أهلنا هناك
مجاهدين ومدافعين عن دينهم وأرضهم
شعب أعزل يواجه آلة حرب جرّارة
تساندها قوى عظمى
يعيش أهلنا هناك محنةّ حقيقية وفتنة عظيمة
ولكنهم ثابتين بقوة إيمانهم وعمق عقيدتهم

إنني أشعر بمرارة الألم
الذي يجتاح فلسطين الجريحــة
وخصوصاً قطاع غزة الحبيب
سامحينا يا حبيبتي فلسطين
على صمتنا أمام نحيبكِ ونزفكِ
وعلى نيران مدفعية العدو الصهيوني
الذي يحتل أرضكم
سامحينا يا بيت ياحون
على قلوب كل شريف حر شاهدك
وتابع مآساتكِ

فلسطين تنزف
نعم فلسطين
هي ذلك الجرح
الذي ينزف في صدر أمتنا العربية
فلسطين تستغيث
أين حكام الأمة الإسلاميه والعربية
أين البطولة ... أين الرجولة
يا فلسطين.. يا أشرف الشرفاء
لماذا لم يسمع أنينكِ سوى الشرفاء وبصمت؟
أما البقية فهم في غيهم سادرون

أستغرب والله
ويعتصر الألم قلبي
وينتابني شعور بالقهر
عندما أشاهد هذا الصمت المخزي
لأمتنا العربية

نداااااااء
لكل من يحمل نقطة دماء عربية
أمتنا صامتة صمت الأموات
حسبنا الله ونعم الوكيل
إلى متى ستستمر هذه المجازر
إلى متى سيستمر الصمت والجمود العربي
أوجه ندائي
الى الحكام العرب المسلمين المتواطئين
الى متى والأمة الإسلامية
في سبات عميق
ألم ينتهي مفعول حالة الخمول
نحن لانتحدث عن أرض أو منصب سياسي
بل عن دين وعقيده
الى متى هذا السكوت في زمن الخوف
لتكمل إسرائيل أفكارها
ولنبقى نحن نعيش دور المتفرج
كيف وصلت الأمور إلى هكذا وضع
كفانا وهم وحديث
عن العروبة الزائفة المهزومة

يا عرب ويا مسلمين
قوموا لنصرة فلسطين
إنها تنزف
ولا تقفوا مكتوفي الأيدي
هل سنترك الفلسطينيين
يدافعون وحدهم بالحجارة
و الله اننا نحمل الفلسطينيين أعباء
لا قوى لهم بها
الدفاع عن أرضهم ّوحدهمّ
و الدفاع عن ملك الجميع كذلك وحدهم
و نجرد أنفسنا من المسؤولية الملقات
على كل مسلم


افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين

اليهود سيستمرون بطغيانهم
وكل همهم القضاء على كل عربي ومسلم
فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟
فلسطين تبكي
وسيستمر البكاء فهل من مجيب ؟
افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين
كيف ستواجهوا وجه االله تعالى
يوم القيامة
لا حول ولا قوة الا بالله
ادعو الله رب العالمين
اللهم ثبت قلوب كل مسلم
على الإيمان
والدفاع عن الأراضي
التي دنست بالكفرة المجرمين
وازرع في عقول وقلوب النائمين نور الايمان
لكي تعود الرحمة الى قلوبهم
والمطلوب من الحكام العرب هو
قيادة سفينة الشعب الفلسطيني وقضيته
إلى بحر بر الأمان
وسط بحر تتلاطم أمواجه
السياسية والإقتصادية والإجتماعية

إنني أنا شد وأقول
وين الشعب العربي
وين الغضب العربي
وين وين الملايين
فلسطين تستصرخ
أين مروءة ونخوة العرب والمسلمين
مليار مسلم
لو بصقوا على إسرائيل لأغرقوها
ولكن ... وللأسف الشديد
هذا هو الواقع العربي
العرب هم العرب بدون الإسلام
واذ لم يستحي العرب . فليصنع الكفر ما يشاء
وكما قال برنارد شو
حينما لا يكون هناك دين
يصبح النفاق طيب المذاق
وهذا هو باختصار الموقف العربي
النفاق لديه طيب المذاق
وكما يقول المثل
على الدنيا السلام
نحن العرب يجب ان ندفن أحياء
لعل الله يشفع لنا في يوم القيامة
و تحية إلى ما تبقى من شرفاء
أستغيث حكام العرب
وأقول عن كل لسان فلسطيني
نحن لا نريد مدافعكم ولا أموالكم
نريد ضميركم النائم أن يصحى
فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟

ويبقى السؤال
وين الملايين ؟!
الشعب العربي وين ؟!
الغضب العربي وين ؟!
الدم العربي وين ؟!
الشرف العربي وين ؟!


ومسك الختام
تحية وإجلال وإكبار
لكل أم فلسطينية أنجبت طفلاً
ليتزايد الشعب الفلسطيني الشامخ
ويكبر ويدافع عن أرضه الطاهرة

وأتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب
الإستقرار والأمان
وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة
من الإحتلال

منقــــــــــــــــــ و ــــــــــــــل للامانة
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-02-22
 
::عضو شرف::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  عربية حرة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : بلاد الأحلام
عدد المشاركات : 2,171 [+]
عدد النقاط : 267
قوة الترشيح : عربية حرة محترفعربية حرة محترفعربية حرة محترف
افتراضي رد: أرض باركها الله سبحانه وتعالى

بارك الله فيك أخي زازو على هذا الكلام العطر في حق أرضنا الحبيبة الأرض اطاهرة فلسطين تحياتي لك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-02-24
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي رد: أرض باركها الله سبحانه وتعالى

نتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب
الإستقرار والأمان و

وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة
من الإحتلال عن قريب إن شاء الله...


شكرا لك أخ زازو على الموضوع
والكلام الجميل عن هذه الأرض المباركة
تقبل مروري
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2009-03-03
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  aminas غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 47
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : الجزائر
عدد المشاركات : 240 [+]
عدد النقاط : 346
قوة الترشيح : aminas محترفaminas محترفaminas محترفaminas محترف
افتراضي رد: أرض باركها الله سبحانه وتعالى

بارك الله فيك أختي الكريمة
طبعا السؤال يبقى مطروح أين العرب أين المسلمين بل أين نخوة العرب و أخوة الإيمان

اللهم انصر اخواننا في فلسطين وايدهم بجيش من عندك بواسل
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أرض باركها الله سبحانه وتعالى



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:57 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب