منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > منتدى النقاش والحوار

منتدى النقاش والحوار [خاص] بالنقاش الهادف والهادء بين الاعضاء

ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

الكلمات الدلالية (Tags)
للنقاش, ماذا, الانترنت, انقطع, دعوة, ؟؟؟
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السكن مع أهل الزوج .. قضية للنقاش سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 2 2009-05-30 06:01 PM
موضوع للنقاش...ماذا تقول في الاختلاط في الجامعات والثانويات...ادخل وشاركنا رجاء!!!!! أبو البراء التلمساني منتدى النقاش والحوار 11 2009-04-06 08:02 PM
هل تحكي عن صدق احساسك ومابداخلك ...؟؟ [ موضوع للنقاش ] سفيرة الجزائر منتدى النقاش والحوار 3 2009-02-10 11:47 PM
دعوة للمحبة suzane ركن الشعر والخواطر وابداعات الأعضاء 5 2009-01-31 03:05 PM
اسئلة للنقاش fatma منتدى النقاش والحوار 4 2008-12-22 10:15 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-03-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  amine128 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 403
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : ابن المليون ونصف شهيد// بــــشار
عدد المشاركات : 771 [+]
عدد النقاط : 375
قوة الترشيح : amine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداعamine128 محترف الابداع
افتراضي ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

السلام عليكم

احبتي اليكم هذه الدعوة للنقاش ما عساكم تفعلوا ؟؟


ماذا لو أنقطع الإنترنت بشكل نهائي!!؟, كيف ستكون حياتك؟؟

أصبح الإنترنت جزءاً من حياة الكثير من الناس في العالم

ولا يمكن الاستغناء عنه

حيث أصبح التعامل التجاري عن طريقه وأصبح نقل الرسائل

وتبادل المعلومات وتسديد الفواتير والاستفادة من الثقافة والبحوث

والكثير من الأمور التي لا تتم إلا عن طريق الإنترنت

وبعد كل ذلك ..

ماذا لو انقطع النت بشكل نهائي

حيث لا يوجد إنترنت ولا وسائل اتصال كالمسنجر وغيرها

ولا منتديات ولا مواقع طبية أو ثقافية أو غيرها ..

كيف ستكون حياتنا ؟

كيف سنعيش بدون إنترنت ؟

بالطبع الوضع سيكون لدى البعض صعب جداً ومحزن

لأنه يجلس أمام النت ساعات طويلة ..

والبعض سيكون الأمر طبيعي لأنه سيعود إلى حيث كان في السابق

أي لا إنترنت ولا منتديات ولا مواقع ولا غيرها ..

ماهي وجهة نظرك لو انقطع الإنترنت ؟؟؟
رد مع اقتباس
اعلانات
 
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 2009-03-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  سفيرة الجزائر غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : мādḝ ΐη āĻgë®ĭā
عدد المشاركات : 4,141 [+]
عدد النقاط : 427
قوة الترشيح : سفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداعسفيرة الجزائر محترف الابداع
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماهي وجهة نظرك لو انقطع الإنترنت ؟؟؟

بالنسبة لي عالم الأنتـرنث علـمني الكثير مما لا شك فيهـ ان انقطاعهـ كلـيا سيحدث لي نوعا من الحزن و بالتالي سأجبر على تغيير نمـط حياتي بشىء بديل وكيما يقول المثل )( شر لابد منهـ)(


رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 3 )  
قديم 2009-03-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  بشرى غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 485
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : tiaret
عدد المشاركات : 2,670 [+]
عدد النقاط : 641
قوة الترشيح : بشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to allبشرى is a name known to all
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
لو تنقطع الانترنت تتغير الحياة رأسا على عقب لان الانترنت تلعب دورا كبيرا في حياتنا لهذا انقطاعها صعب علينا
مشكور اخي موضوع يستحق النقاش
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 4 )  
قديم 2009-03-25
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  fatma غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : قلــــــــــــــوب الناس
عدد المشاركات : 1,148 [+]
عدد النقاط : 331
قوة الترشيح : fatma محترفfatma محترفfatma محترفfatma محترف
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

الإنترنت أصبح جزء من حياتنا
لا يمكن الأستغناء عنه






رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 5 )  
قديم 2009-03-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  جزائرية غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 395
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 93 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : جزائرية
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته

استفدت من الأنترنيت كثيرا وتعلمت أشياء كثيره أفادتني حتى صرت لا أستطيع الأستغناء عنها لكن ... لكن ان قُطعت الأنترنيت ستكون فرصتي لأريح نفسي من الجلوس أمام هذا الجهاز لساعات طوال و أملأ وقتي بأمور أخرى لا تقل نفعا و فائدة

شكرا لك أخي الكريم أمين على الطرح الجميل

تحياتي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 6 )  
قديم 2009-03-28
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  براءة غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 36
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  female
مكان الإقامة : 3ALGERIA
عدد المشاركات : 1,323 [+]
عدد النقاط : 117
قوة الترشيح : براءة مبدعبراءة مبدع
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

أنا ما عندي حتى مشكلة بشرط واحد يخلولي منتدى شباب الجزائر ـهههههههههههـ

طبعا الإنترنت تبوأت من حياتنا مقعدا ولا غنى لنا عنها أبدا

موضوعك يستحق المشاركة

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 7 )  
قديم 2009-03-28
 
:: أبـو قصي ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Pam Samir غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,273 [+]
عدد النقاط : 892
قوة الترشيح : Pam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to beholdPam Samir is a splendid one to behold
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

ان انقطعت النات يوجد التلفون ها ها ها

اخوي الكريم ان انقطعت ماذا راح نفعل راح نحزن يوم او اسبوع او شهر وبعدها راح نتعود على فراقها

,,
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 8 )  
قديم 2009-03-29
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  h5n1 غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 490
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : قسنطينة
عدد المشاركات : 182 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : h5n1
افتراضي رد: ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش

صحيح ما قالوه الاخ vip.sa و انا اشاركه الراي

تمر الايام و نصبح كما كان ناس بكري

;)
رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

ماذا لو انقطع الانترنت ؟؟؟ دعوة للنقاش



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:49 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب