منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

(ترجمة)Le président Bouteflika : Ne mérite t’il pas respect et considération ?‏

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Le président Bouteflika : Ne mérite t’il pas respect et considération ?‏ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-06-07 03:56 PM
deux quotidiens censurés pour avoir évoqué l’état de santé du président Bouteflika Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-05-20 04:55 PM
Le président Bouteflika fait un accident ischémique transitoire sans séquelles Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-27 10:50 PM
Bouteflika candidat et Ouyahia vice-président Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-09 03:02 PM
L’état de santé du président Bouteflika Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2012-09-09 04:43 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-06-07
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,944 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool (ترجمة)Le président Bouteflika : Ne mérite t’il pas respect et considération ?‏


Le président Bouteflika : Ne mérite t’il pas respect et considération ?‏



وقد عبد العزيز بوتفليقة خدمة الوطن منذ سن ال 19. في الواقع، وبعد المكالمة، في عام 1956، وكالة مكافحة المخدرات، وانضم الى الجيش، أدلى تعليماته، شغل منصب السكرتير الإداري والسكرتير الخاص هواري بومدين rahimahullaah الله، ثم رئيس ولاية V

بعد الاستقلال، قاد مهنة سياسية ودبلوماسية متميزة. في سن ال 25، وقال انه هو وزير الشباب وزير الشؤون الخارجية، وكان أصغر وزير خارجية في العالم. حتى انه قاد بطل الدبلوماسية الجزائرية عدم الانحياز وترأس الجلسة 29، حتى الجمعية العامة للأمم المتحدة.

بعيدا عن الأعمال التجارية، وقال انه لن يتردد في العودة لخدمة البلاد والخروج من دائرة العنف في العشرية السوداء. في الجزائر بالنار والدم، وقاطعتها كبير من هذا العالم الذي بحكم الأمر الواقع التي فرضها ضمنا حظرا قاوم نير الأصولية والتلاعب الخارجي. وتلتزم بوتفليقة لإطفاء نار الفتنة ووضع الجزائر في أعقاب بلد محترم ومحترمة.

وقال انه لم يتردد في إعلان "إذا كان الجزائريون لا تتبع لي، وانا ذاهب المنزل. أنا لا اختيار كرسي، جئت لأن لدي هدف ". في الواقع إنجازات بوتفليقة بالتأكيد لا يتعارض مع هذا البيان.

داخليا، عاد السلام، جلبت الوئام المدني الفاكهة. وقد سافر بوتفليقة لسنوات، البلاد لشرح ضرورة الوئام المدني، لوضع استراتيجية للتنمية الاقتصادية والثقافية. وقد سمح عشرات السدود المياه ومحطات التحلية المواطنين أن ننسى انقطاع المياه، والطريق السيار شرق غرب بالقرب من المناطق والجامعات مع ميزانية كبيرة وإدارتها، قد حلت محل المباني الأحياء الفقيرة، محلات الكامل وغيرها من المواد الغذائية ...

على الصعيد الدولي، في حين خلال العشرية السوداء، شركات الطيران التعبيس المطارات الجزائرية اليوم، ومعظم هذه الشركات هي سريعة لطلب إذن الهبوط الجزائر. وقد اتخذت الشركات والبنوك الأجنبية بنسبة الإقامة على التراب الوطني. زار العديد من الرئيس الأجنبية والجزائر وردت من قبل بوتفليقة. أصبحت الجزائر محترمة.

وأخيرا، مع بوتفليقة، استعادت الجزائر كرامتها نفى بعد العقد الأسود. ورفض وصاية. وقد القيت زنه، أي استراتيجية لمعالجة الاقتصاد الجزائري عن طريق تزويده الاستقلال المالي والاستقلال وجها لوجه مع صندوق النقد الدولي الإعداد روبي مسمار على الديون الجزائرية. لدى عودته إلى السلطة، فثار ضد معاملة لا يستحق من طالبي التأشيرات الفرنسية الجزائرية. وقال انه لا يمكن تصوره، والاستمرار في إرسال طلبات الحصول على تأشيرة في نانت.

وعلاوة على ذلك، عندما يتم هز الدول العربية عن طريق الثورات الداخلية، وتحولت النظرات إلى الجزائر لاستخلاص الدروس من تجربتها الاستقرار. وقد تحسن مستوى المعيشة، حفظ الحقوق الأساسية للمواطنين مكفولة تعددية الأطراف وتكريس حرية الصحافة. توافق على كل الخبراء على أن الصحافة الجزائرية هي الأكثر حرية في العالم العربي.

بعد هذه مهنة ناجحة في خدمة بلدهم وخدمة الشعب، والرئيس لا يستحقون ذلك الاهتمام؟ اليوم، هو مقاومة للأمراض، وشحذ السكاكين النسيان تفريغ أحقر حول لكتابة الأشياء الأكثر غرابة وأكثر مؤذ. هل هذا ما الثقافة العربية مسلم؟ وقال انه لا يستحقون الاحترام والتقدير؟ أنه لا يستحق أن أتمنى له الشفاء العاجل؟

لماذا الأحزاب السياسية الزائفة أنها التسرع في السعي لتطبيق القانون من الدستور ليحل محله؟ لماذا، والصحف، وتتمتع بحرية الصحافة، أنها رائعة لزرع الشك ويتحدثون بالفعل عن شغور والعجز بوتفليقة لتولي إدارة البلاد؟ غير أن البلد قد تم إيقاف بسبب مرض الرئيس؟

الاحترام كثيرا ما يخلط بينه وبين الشخص فيما يتعلق بسلوكه والأفكار. احترام الفرد هو واجب أخلاقي.

عبد العزيز بوتفليقة يستحق الاحترام والأفكار الصادقة. لحسن الحظ هناك العديد من الذين يشاركوننا وجهة نظرنا ومسح السماء سائلين الله تا علاء الشفاء التام لرئيس الجمهورية وحماية البلاد العزيزة: الجزائر.

عبد القادر بشير


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

(ترجمة)Le président Bouteflika : Ne mérite t’il pas respect et considération ?‏



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 07:41 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب