منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

المجتمع

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-17 01:00 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-08 10:21 PM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-06 01:25 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-05 10:59 AM
المجتمع Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-04 12:56 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-02-18
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,930 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
افتراضي المجتمع


المجتمع

سي عفيف.. خرج "يتيري"




القيادي في الأفلان عبد المجيد سي عفيف، والمشهود له على مدار عشريات من «التبوليتيك» أنه يعرف من أين تؤكل الكتف، وجد نفسه في حالة «سعيداني» بلا كتف، حيث أن سياسة مسك العصا بين سعيداني وببلعياط، يعني في الوسط جنت عليه، بعد أن أصبح طرفا النزاع في الأفلان ينظران إليه نظرة ريبة، وكل طرف يحسبه على الآخر.. وهو ما وضعه في حالة حرجة لا يدري. أين الوسط وأين العصا و«واش يشد».. المهم سي عفيف، «راهو ايحوس على الضو»، بعد أن تاهت به «فهامته» الزائدة.



"الشاب" بن فليس.. يغني




انتشرت على صفحات المداومات الفايسبوكية للمترشح بن فليس، أغنية حماسية قريبة من أغاني الكرة. وقد انتشرت الأغنية وتم الترويج لها وسط ألبومات صور لبن فليس بشكل كبير، لكن الملاحظ في الأغنية الحماسية، أنها جعلت من الرئاسيات «ماتش» كورة، لاعبه الأوحد هو «بن فليس»... والنتيجة أن أسواق الأقراص الغنائية ستنتعش هذه الأيام، حيث من المرتقب أن يؤجّر كل مترشح أكبر عدد من مطربي «دور بيها ياالشيباني» وفي انتظار ظهور ألبومات غنائية جديدة في أوساط المترشحين، فإن «الشاب» بن فليس، نال السبق الغنائي في جمهورية الفايسبوك.


طليبة.. واش من برّ راه فيه


يطرح العديد من المتتبعين للساحة السياسية عشرات الأسئلة عن غياب البرلماني «بهاء الدين طليبة»، حيث أن المعني كان الحاضر الأكبر من خلال خرجاته الإشهارية والإعلامية الغريبة، لكنه اختفى فجأة، ليلتزم «قصره» في عنابة دون إشعار مسبق، وهو الأمر الذي دفع البعض إلى القول، إن نصيحة يكون «طليبة» قد تلقاها من مقربين له، مفادها «خبي راسك» حتى «يزول الزف». لكن السؤال، كيف استطاع «طليبة» أن يخفي نفسه مع نعمة «البسطة في الجسم»، والمهم أن هناك إعلانا حقيقيا في فائدة خرج ولم يعد.




ولغول قناته.. الفضائيــة




عمار غول، رئيس «تاج» والذي يهوى الأضواء ويدمن الكاميرا، اهتدى مؤخرا إلى حلّ لكي يكون الحاضر الأكبر، على الدوام.. وذلك بعد أن راجت أخبار مؤكدة عن إطلاقه لقناة فضائية، سيسكن فيها غول من «طلوع» الشمس إلى غروبها. هنيئا لآل غول بقناتهم التي من المرتقب أن تكون سندا لـ «تاج» وللعهدة الرابعة.

صدق بن يونس و"مراوغة" مقري




التصريحات التي أطلقها عمارة بن يونس ضد عبدالرزاق مقري، عن صفقة ثنائية مع أبو جرة، تم بموجبها الاتفاق على ترشح أبوجرة باسم الحركة، مقابل رئاسة مقري لها، تلك التصريحات التي نفاها مقري بشدة، أثارت زوبعة حقيقية في بيت الشيخ نحناح وذلك ليس لكذبها، ولكن لأن مقري لم ينكث يمينه مع أبو جرة، ولكن مع الطرف الذي أتى بمقري وناصره وبوّأه رئاسة الحركة، والذي كان قد التزم لشيخ الحركة السابق بالصفقة، ليخلّ مقري بالتزام جماعته، بعد أن تمكن من دواليب حمس، معتبرا أن التزام الآخرين مع أبوجرة يخصهم وحدهم.



نعيمة ونكتة "الخبراء" السريين

رئيسة حزب العدل والبيان، نعيمة صالحي، والتي سبق لها وأن اعترفت في برامج تلفزيونية، أنه يوجد لديها خبراء سياسيون رفضت الكشف عن هوياتهم انتهت، ونقصد نعيمة، إلى انضمامها لقائمة المقاطعين للرئاسيات، والحجة مستنسخة بين مقري وجاب الله ونعيمة، وهي عبارة «اللعبة المغلقة».. والمهم في موضوع المقاطعة والخبراء، أن السيدة صالحي، برّرت قرارها، بأنها استشارت خبراء حزبها... «السريين» طبعا، فما حكاية نعيمة مع «السرية»، وهل إخفاء هويات الخبراء، إن وجدوا، مفخرة أم مسخرة حزبية، أوهمت بها سيدة البيان بأنها حقا حزب كبير كما قالت، وهي تعلن قرار «عزلتها» بدلا من اعتزالها الانتخابي؟


رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المجتمع



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 04:45 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب