منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

كواليس سهرة الشاب خالد مع الخضر

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترشح بوتفليفة.. يدعمه الشاب خالد وتهاجمه مستغانمي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-03-17 11:00 PM
ابن الشاب خالد : أصبحت أحقد على أبي بعد أن أهملني وأهان كرامتي ـ فيديو ـ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-15 07:57 PM
الشاب خالد يرفض الاعتراف بابنه غير الشرعي Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-11-14 10:01 PM
بأمر من الملك ، الشاب خالد يحصل على الجنسية المغربية‏ Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-09-19 04:18 PM
الشاب خالد بالمحكمة الإبتدائية بوجدة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-20 10:37 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-05-26
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,667 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool كواليس سهرة الشاب خالد مع الخضر

كواليس سهرة الشاب خالد مع الخضر




رغم الحصار المفروض على معسكر المنتخب الوطني الذي انطلق في الثامن من ماي الجاري بالمركز التقني لسيدي موسى بالعاصمة تحضيرا لدخول المنافسة العالمية الخاصة بكأس العالم التي ستقام بالبرازيل، إلا أن جريدة "الشروق" وكعادتها تمكنت من التسلل إلى المركز، ليس حبا في الفضول، لكن لنقل صورة حقيقية عن ظروف التحضير والأجواء السائدة، إلى جانب الإطلاع على كل كبيرة وصغيرة حول البرنامج الذي أعده المدرب البوسني خاليلوزيتش.
الشاب خالد يبعث الفرحة في قلوب المحاربين
وقد تزامن تواجدنا بالمركز التحضيري، مع تواجد ملك أغنية الراي، الشاب خالد، الذي لم يبخل كعادته في تقديم الدعم اللازم لرفقاء بوڤرة لتشريف الألوان الوطنية قبل أسابيع فقط عن انطلاق أكبر عرس عالمي.
المكان، مركز سيدي موسى، الزمان الثامنة مساء، الحدث هو زيارة المجاملة التي خص بها صاحب أغنية عايشة لاعبي المنتخب الوطني، حيث لم تمر سوى لحظات عن وصول الشاب خالد إلى القاعة الشرفية التي حولت إلى مطعم سالف سارفيس، لينتشر خبر تواجد الكينغ سريعا بين اللاعبين الذين خرجوا من غرفهم تباعا لملاقاة النجم العالمي، وقد ظهرت على ملامح اللاعبين السعادة والطمأنينة بدليل أنهم شكلوا جماعات، وبدأ الكل يجهز نفسه لتحميل أجمل الصور وأروع الذكريات التي ستبقى راسخة في البال، لأن الحدث كبير وهو التحضيرات الأخيرة قبل التنقل إلى البرازيل لخوض غمار أولى المباريات الرسمية شهر جوان المقبل. حيث أكد مصدر رفض الإفصاح عن هويته، أن المنتخب جاهز من كل النواحي النفسية والفنية لدخول المنافسة بكل قوة، وكل الظروف مشجعة فلا إصابات تذكر الكل مركز، وكانت مبادرة الاتحادية بدعوة المطرب العالمي خالد حاج براهيم لإضفاء جو من الترفيه على أجواء التربص حتى يخرج اللاعبون من قوقعة الضغط النفسي.
مركز سيدي موسى يتحول إلى ثكنة عسكرية!
إجراءات جد مشددة، تلك التي يعرفها المركز التحضيري لسيدي موسى بمناسبة إقامة عناصر المنتخب الوطني، حيث طوقت شاحنات الدرك الوطني كل محيط المركز، زيادة على حواجز متقدمة لمصالح الشرطة، فلا يسمح بمرور السيارات نحو المركز، إلا بترخيص، والأدهى من كل ذلك أنه يمنع على السيارات السياحية ركنها داخل المركز، مهما كان وزن صاحبها، وبالموازاة مع ذلك، خصصت عربات كتلك التي يستعملها لاعبو الغولف للتنقل بين الميادين وضعت عند البوابة الرئيسية لتحويل ضيوف الحفل إلى داخل المركز.
مهدي وغيلاس ساموراي المنتخب .. !!
لفت انتباهنا خلال تواجدنا بالمركز، تسريحات شعر بعض لاعبي المنتخب الوطني، خاصة مهدي مصطفى وغيلاس نبيل، اللذان تشبّها بمحاربي الساموراي، في دلالة واضحة أن الثنائي عازم كل العزم على بذل قصارى جهودهما، والتحول لمحاربين من أجل تحقيق النصر وإسعاد الأنصار.
بوڤرة يعيش آخر لحظاته الكروية مع المنتخب
لعل أكثر الناس حزنا خلال سهرة الأحد، هو القائد مجيد بوڤرة، ليس لأنه يخشى الإخفاق أو النكسات، لكنه تذكرأنه قد يكون آخر مونديال سيشارك فيه، وقد يكون آخر تربص مونديالي يعيشه، كونه سيعلن عن قرار اعتزاله بعد المونديال. حسب ما صرح لنا في حوارات سابقة، ما سيدفعه لبذل كل جهوده وتشريف العلم الجزائري، لاسيما أن اللاعب معروف بوطنيته وإصراره الكبير على الانتصار.
المشوي في قلب سيدي موسى
خصص المشرفون على المطبخ بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، مساحة لوضع طاولات الشواء، وقد تبين بعد لحظات فقط من إيقاد النار أن جل لاعبي المنتخب الوطني يعشقون الشواء، حيث التفت العناصر الوطنية حول الطاولة، الكل يحمل صحنه ويزاحم زميله للإسراع في تجهيز شرائح اللحم، وكان فوزي غولام نجم فريق نابولي الإيطالي نجما آخر لكن في الشواء، وتمكن من الحصول على كمية معتبرة من شرائح الكبد.
ملعب سيدي موسى تحفة تتحدث
سيشد انتباهك بمجرد دخول المركز التحضيري بسيدي موسى حالة الملعب المعشوشب طبيعيا، حيث صار يضاهي الملاعب العالمية لأنه حمل كل مواصفات الجودة، وقد أسر أحد الحاضرين لزميله مازحا أجد هذا الملعب أفضل من ملاعب الفرق الوطنية، بالنظر لجودة العشب زيادة على الإنارة القوية التي حولت ظلمة المكان إلى نهار، وهو ما يساعد كثيرا اللاعبين على التمرن حتى في الفترات المسائية، لأن كل الظروف المريحة متوفرة.
الشاب خالد يعوض مبولحي !
وخلال مزحاته الفريدة، قال الكينغ خالد إنه سوف يأخد مكانة ضمن المنتخب الوطني، وقد تكون في حراسة المرمى، وهي العبارة التي جعلت الحضور ينفجرون ضحكا، وما زاد من طرافة الحدث هو تأكيد صاحب أغنية طريق الليسي، أنه في أتم الاستعداد ويمتلك كل الإمكانيات البدنية للانضمام للفريق الوطني، لكن سرعان ما تدخل أحد الضيوف طالبا من الكينغ أن يساند الخضر بحنجرته الذهبية فقط، وترك مهمة هز الشباك لسليماني وسوداني.
اللاعبون يتنافسون على أخذ الصور مع الكينغ خالد
ولفت انتباهنا خلال هذه الحفلة تنافس عدد كبير من لاعبي الخضر على أخد أجمل الصور وتحميل أروع الفيديوهات ثم إظهارها للزملاء وهناك يقع التحدي والتنافس الكبير على هذا الموضوع وحتى مساعد المدرب نور الدين قريشي، لم يفوت الفرصة وأخرج هاتفه الشخصي وهم بالتقاط الصور والفيديوهات، في حين كان الحارس دوخة من أهم اللاعبين الذين نجحوا في أخد أروع الفيديوهات النادرة، لعل أبرزها هو تصوير الثنائي الذهبي سليماني وسوداني، اللذان لم يبرعا في تسجيل الأهداف فقط، بل تجسدت لهما موهبة أخرى هي الغناء .
قريشي يلتقي الشاب خالد بعد 20 سنة
لم يتمالك المدافع الدولي السابق، نور الدين قريشي نفسه وهو يلتقي صديقه الشاب خالد بعد فترة انقطاع طالت مدتها لتفوق الـ20 سنة، وكم كانت سعادة قلب الأسد السابق للمنتخب سنوات الثمانينات كبيرة حين جلس مع الشاب خالد لاستحضار ذكريات جميلة وخالدة أثناء إقامة خالد بفرنسا وقد ختم الصديقان حوارهما الشيق بصور فوتوغرافية لتخليد الذكرى.
سوداني وسليماني ثنائي غنائي بارع بامتياز
وأجمل ما تم رصده خلال هذه الحفلة التي جمعت كل أعضاء الطاقم الفني في مقدمتها المدرب البوسني إضافة إلى رئيس الاتحادية محمد روراوة وصولا إلى اللاعبين الذين كانوا يرتدون لباسا رياضيا موحدا زاد من تمتين العلاقة الأخوية بينهم، قميص المنتخب نصف أبيض وأخضر، إلى جانب تبان أسود يحمل ماركة بيما العالمية، وقد خطف الثنائي الذهبي للمنتخب سوداني وسليماني الأضواء حين حملا الميكروفون وانطلاقا في الغناء بعد أن جلس بمحاذاتهما الحارس دوخة وفيغولي لتشجيعهما عن طريق تحميل فيديوهاتهما المرحة، وكانت الأغنية الأكثر طلبا هي أغنية يا الزينة لفرقة بابيلون وتبين أن اللاعبين المميزين يحفظانها عن ظهر قلب، لكن بمجرد أن اعتلى الكينغ خالد المنصة حتى تغيرت الموازين وتجمع الكل في وسط القاعة للاستمتاع بما جادت به قريحة الفنان العالمي.
خاليلوزيتش يرقص على أنغام c'est la vie
كعادته نجح المدرب المحنك، وحيد خاليلوزيتش في كسر حالة الترقب والتردد التي خيمت على بعض لاعبي الخضر، خاصة بعد أن حمل خالد الميكروفون وراح يغني رائعة c'est la vie التي حطمت العام الماضي الرقم القياسي في عدد المبيعات، وما كان على الكوتش البوسني سوى كسر الطابو والانطلاق في الرقص فاستحق العلامة الكاملة ، نظرا لبراعته في التنسيق بين حركاته والريتم الخفيف الذي يطبع أغاني خالد في حين تكفل اللاعبون بتصوير المشهد وهم مبهورون بالفنيات العالية لمدربهم لكن في مجال آخر هو الرقص ومرافقة خالد في أغانيه.
الحاج روراوة يرفض الجلوس وشارك أشباله الفرحة
ولم يقتصر أمر الرقص والتصفيق فقط على خاليلوزيتش وقريشي، بل إن محمد روراوة رئيس الفاف شارك أشباله الأجواء العائلية، وانضم للمجموعة لكن اكتفى بالتصفيق، وهي المبادرة التي حفزت كثيرا اللاعبين الذين التفوا حول الشاب خالد، مطالبين إياه بتأدية أغنية عايشة، فكان جواب النجم العالمي، كاينة راهي جاية ... باللهجة الوهرانية.
حليش ومبولحي ينزويان بعيدا عن الأضواء
عكس زملائهما فضل مدافع أكاديميكا البرتغالي رفيق حليش والحارس العملاق وهاب رايس مبولحي الانزواء في زاوية بعيدة ومراقبة ما يجري من بعيد، حيث ظهر عليهما التركيز الفائق وقلة الكلام وقد فسر بعض الحاضرين الأمر أنه شيء يتعلق بخوفهما من الجلوس على دكة الاحتياط، وعلى كل، فقد كان مبولحي النجم المطلوب بقوة لدى بعض المعجبين الذين توافدوا عليه جماعات وفرادى للظفر بصورة تذكارية مع الحارس العملاق، فيما بدا على الحارس محمد أمين زماموش أنه لازال يعيش على نشوة تتويج فريقه اتحاد العاصمة بلقب البطولة.
جمال مصباح مشغول بالهاتف!
من جهته استغل المدافع، مصباح جمال انشغال الجميع بالرقص والتصفيق وحتى تناول وجبة العشاء، ليدخل في مكالمات هاتفية طويلة قد تكون دليلا على اشتياقه لعائلته الصغيرة التي ابتعد عنها بحكم التربص المغلق، وما أكد هذه الفرضية أكثر هو مطالبة مصباح للشاب خالد بتقديم إهداء لطفليه بعد أن سجل ذلك الإهداء على هاتفه النقال.
تكريم الشاب خالد بقميص يحمل توقيع اللاعبين
بعد اختتام الحفل الذي دام ساعتين من الزمن، تقدم الحاج روراوة من الكينغ وطلب من مدربه الوقوف إلى جانبه بعدها طلب من بوڤرة قائد الفريق، الالتحاق بهم، جاء وهو يحمل قميص المنتخب رقم 4 ضم توقيعات 20 لاعبا إلى جانب كرة خاصة بتدريبات الفريق، أضفى عليها رفقاء بن طالب جمالا بتوقيعاتهم وهي الهدية التي أسعدت كثيرا الكينغ خالد حتى وصل به الأمر إلى غاية تقبيل القميص، حيث قالها بصريح العبارة ... هذا القميص يحمل علم الوطن.
جوزيف جاد يعد الخضر بمفاجآت
سجل المدير العام لمؤسسة "أوريدو" للاتصالات، حضوره خلال مأدبة العشاء، في إشارة قوية إلى وقوفه المتواصل إلى جنب الاتحادية الوطنية لكرة القدم، وكانت سعادته كبيرة خاصة بعد ملاقاته الكينغ خالد، حيث أخد مع هذا الأخير صورا للذكرى، مؤكدا أنه سوف يواصل دعمه للحركة الرياضية بالجزائر، وخاصة كرة القدم، منوها إلى مفاجآت ستكون من العيار الثقيل في حال حقق أشبال خاليلوزيتش نتائج جيدة خلال مشاركتهم المقبلة والبداية بلقاء بلجيكا المزمع لعبه بتاريخ 17 جوان.
قريشي يكشف: خاليلوزيتش يقول إنه باق بعد المونديال
علمنا من مصادرنا الخاصة أن الأخبار التي تحدثت عن مغادرة المدرب وحيد خاليلوزيتش للتشكيلة الوطنية بعد مونديال البرازيل ليست مؤكدة وكل المؤشرات تؤكد بأنه باق بمنصبه، وهي التصريحات التي أدلى بها مساعد مدرب الفريق نور الدين قريشي، حيث أكد أن تلك الأخبار التي راجت حول إمكانية رحيل الكوتش البوسني ليست مؤكدة، وإنما هناك نسبة كبيرة لتجديده العقد، خاصة لو أنه قاد المنتخب لتحقيق مشاركة مشرفة في المونديال.
الشاب خالد يعد عشاق الخضر بأغنية رياضية
أكد خالد حاج إبراهيم الذي كان نجم سهرة الأحد، أنه بصدد إعداد أغنية تشجيعية ستكون مهداة لأنصار المنتخب الوطني لرفع معنويات التشكيلة المقبلة على تحديات كبيرة ، و هي أقل شيء يستطيع بحكم كونه فنان يضيف خالد ، الذي لم يتوان ولو مرة في مد يد العون لبلاده في إشارة واضحة إلى وقوفه مع الرئيس الفائز بعهدة جديدة عبد العزيز بوتفليقة ، لأنها كما صرح واجب وطني يفرض عليه التدخل في الظروف الصعبة .
صورة جماعية للاعبي المنتخب يتوسطهم الشاب خالد
و لم يترك لاعبو المنتخب خالد يغادر القاعة و المركز إلا بعد الإلحاح عليه بأخذ صورة جماعية يكون خالد في منتصف المجموعة باعتباره نجم السهرة بامتياز ، و هي الفكرة التي أستحسنها الكينغ و لبى طلبهم بصدر رحب ، و بكل تواضع لأنهم سيفرحون 40 مليون جزائري في المونديال .




رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كواليس سهرة الشاب خالد مع الخضر



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 02:35 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب