منتديات شباب الجزائر

العودة   منتدى شباب الجزائر لكل العرب > الأقسام العامــة > قسم اخبار الصحف

قسم اخبار الصحف [خاص] بما تنشره الصحف الجزائرية والعربية[كل ما ينشر هنا منقول من الصحف والجرائد]

أويحيى: الداعون لتفعيل المادة 102 "فارغين شعل" وبوتفليقة رد عليهم!

الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أويحيى: لا لبركات وبوتفليقة شرّف الجزائر مع كيري Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-04-06 03:16 PM
المادة "46" من قانون المصالحة تضع سعداني تحت رحمة النيابة العامة Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-02-10 12:28 AM
"اس ان تي يو” : الداعون إلى إضراب اليوم يبحثون عن المناصب في وزارة التربية Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2014-01-26 01:02 PM
فلكي مغربي: حكومة بنكيران على كف عفريت .. وبوتفليقة "ميت" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-12-31 03:08 PM
"فاعلية بومدين وبوتفليقة حررت رهائن أوبيب عام 1975 بفينا" Emir Abdelkader قسم اخبار الصحف 0 2013-04-20 12:35 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم منذ 2 أسابيع
 
:: الادارة العامة ::

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

  Emir Abdelkader غير متواجد حالياً  
رقم العضوية : 11609
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة :
العمر :
الجنس :  male
مكان الإقامة : باتنة
عدد المشاركات : 45,521 [+]
عدد النقاط : 3119
قوة الترشيح : Emir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond reputeEmir Abdelkader has a reputation beyond repute
Manqool أويحيى: الداعون لتفعيل المادة 102 "فارغين شعل" وبوتفليقة رد عليهم!

أويحيى: الداعون لتفعيل المادة 102 "فارغين شعل" وبوتفليقة رد عليهم!




  • بوشوارب لم يستقل ولم يقل وإنما طلب الإعفاء
  • سأنشط الحملة الانتخابية لصالح حزبي ولن تكون على حساب الوزارة الأولى

انتقد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، الداعين لتفعيل المادة 102 من الدستور، ووصفهم بالسياسيين "الفارغين شغل"، مستدلا بظهور الرئيس بوتفليقة وترؤسه لمجلس الوزراء، بأنه رد شاف على هؤلاء، مشيرا إلى أنهم كانوا يعولون على انهيار الجزائر ماليا قبل نهاية السنة، لكن ذلك لن يحدث، بفضل مراجعة الحكومة لقانون القرض والنقد.
وبهذا الخصوص، قال أحمد أويحيى، أمس، خلال إشرافه على حفل معايدة إطارات الحزب، بالعاصمة: "أنتم ترون الظاهر أمام الستار ولا ترون ما خلفه، أولا من الناحية السياسة الذين يدعون إلى تفعيل المادة 102 هم فارغين شغل".
وأضاف "أما ثانيا فهؤلاء منخرطون في شبكة، هي على علم بالمشاكل المالية التي تواجه البلاد، وحسب اعتقادهم، فإن الجزائر ستنهار ماليا مع نهاية السنة". متهما ضمنيا هؤلاء بمحاولة الاصطياد في المياه العكرة وركوب موجة ضعف الصحة المالية للبلاد، وأضاف أويحيى: "الحمد لله، قضية المال مشكل أصبح وراءنا، بعد تعديل قانون القرض والنقد". معتبرا أن أحسن رسالة جاءت من قبل بوتفليقة الذي ظهر خلال مجلس الوزراء"، وطمأنة الجزائريين أن رئيسهم بخير ويمارس صلاحيته"، مستندا على المثل الشعبي القائل: "كل ما يقال مجرد ريح في البريمة".
وبخصوص قضية إبعاد وزير الصناعة الأسبق وعضو المكتب الوطني للأرندي عبد السلام بوشوارب من المكتب الوطني للحزب، لفت أويحيى: "بوشوارب لم يستقل ولم يقل من الأرندي، بل طالب بإعفائه من مهامه في المكتب الوطني عبر رسالة، لكنه سيبقى مناضلا في الأرندي".
وفي الشق المتعلق بالتحضير للانتخابات المحلية، أكد الأمين العام للأرندي، استعداد حزبه لخوض غمار الانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في 23 نوفمبر القادم، مشددا على أن القوائم ستكون مضبوطة نهاية الأسبوع". ولفت إلى أن الأرندي حسم 30% من قوائم المحليات.
وأضاف، سيشارك في القوائم عبر كامل البلديات والولايات، ويصبو لتحقيق نتائج إيجابية في المحليات تكون أفضل من تلك المحققة سنة 2012.
ADVERTISEMENT
وذكر أويحيى بأنه سينشط الحملة الانتخابية لفائدة حزبه شخصيا، لكن بدون التقصير في مهامه على رأس الوزارة الأولى.







رد مع اقتباس
اعلانات
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

أويحيى: الداعون لتفعيل المادة 102 "فارغين شعل" وبوتفليقة رد عليهم!



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى شباب الجزائر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 06:35 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Designed & Developed by shababdz.com
جميع الحقوق محفوظة ©2014, منتدى شباب الجزائر لكل العرب